أحمد الفيشاوي: جربت أنواع مختلفة من المخدرات بس عمرى ما ضربت بودرة

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:26 م
أحمد الفيشاوي: جربت أنواع مختلفة من المخدرات بس عمرى ما ضربت بودرة
أحمد الفيشاوي

علق الفنان أحمد الفيشاوى، على الهجوم عليه لارتدائه حلق، قائلاً: «كلام فارغ»، مضيفًا: «ضربت مخدرات من أنواع مختلفة، بس عمرى ما ضربت بودرة».
 
وأضاف الفيشاوى، خلال لقائه ببرنامج «أنا وأنا»، على فضائية (ON E)، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الإنسان خُلق حر، مشيرًا إلى أنه جرّب أنواع مختلفة من المخدرات مثل أى شباب فى المراهقة، متابعًا: «عايز أركب بساط سحرى وأروح جناين وأشجار وحاجات حلوة»، مشيراً إلى أنه لا ينصح بشرب المخدرات.
 
وأشار الفيشاوى، إلى أنه مر بتجارب زواج فاشلة، وذلك بسببه، مردفاً:«نصيب وعلاقتى بمراتى الأولانية محترمة، ومراتى التانية صديقتى جدًا، ومراتى الرابعة بنتكلم بشكل يومى تقريبًا، ومراتى الألمانية معرفش عنها أى حاجة اختفت من الحياة وغيرت الفيس بوك بتاعها وغيرت نمرها واختفت تماماً».
 
وأكد أحمد الفيشاوى، على أن والده الفنان فاروق الفيشاوى تعرف على «ستات» أكثر، معلقاً: «فاروق الفيشاوى دا خطير، دا مشكلة الراجل ده، ومفيش حد يجي جنبه حاجة»، موضحًا أنه يحب الفنانة شيرين رضا، لكنها رفضت الزواج منه لأنها لا تحبه، مضيفًا أن أكثر فترة أغضب فيها والدته عندما تناول مخدرات بطريقة كثيفة وكان يضيع مستقبله، وطردته والده من المنزل عامين ونصف».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق