إرادتها أقوى من أي شئ.. فتاة تكسر حاجز الخجل من الصلع بجلسة تصوير رائعة (صور)

الخميس، 18 مايو 2017 10:00 م
إرادتها أقوى من أي شئ.. فتاة تكسر حاجز الخجل من الصلع بجلسة تصوير رائعة (صور)
كورين أثناء جلسة التصوير
كتبت- نهى طارق

قررت فتاه أن تخرج من وراء خجلها التي  تعيش بداخلة بعد إصابتها بالثعلبة  بعمل جلسة تصوير مذهلة أوضحت فيها بقع من شعرها خالية تماماً من الشعر بسبب المرض.

"كورين لابيه " هي فتاه كندية تبلغ من العمر 19 عاماً اصيبت بمرض الثعلبة من 9 أعوام جعلتها تصاب بالصلع في أجزاء كبيرة من فروة رأسها ، الأطباء الذين أشرفوا علي علاج لابيه أكدوا لها أن المرض أكل مناطق كثيرة من شعرها ولن ينموا أبدا  وقتها شعرت كورين بالخوف من ابتعاد الناس عنها وقررت تضع شعرا مستعارا وتنسي مشكلتها المرضية .

مفاجأة مذهلة جعلت لابيه تخرج عن صمتها الطويل وتحكس عن مرضها وذلك عندما اخبرها الأطباء بحدوث المعجزة وأن شعرها بدأ ينمو من جديد وهناك بقع لم تنمو بعد .

المفاجأة غير المتوقعة جعلت لابيه تقرر عمل جلسة تصوير تظهر فيها الصلع في فروة الرأس وقالت " أقدمت علي هذا الفعل لأعطي الاشخاص الذين يعانون من نفس حالتي والتي تصيب  1 % من سكان العالم شجاعة طاقة وقوة".

وأضافت  كثيرا ما كنت أكافح حتى يقبلني الناس وعشت في عزلة كبيرة لوقت طويل قبل ان ارتدي شعر مستعار وكنت أرفض مغادرة المنزل بدون الشعر حتى لا يصاب الناس بالتقزز والقرف مني ، ولهذا اخفيت المرض لأني خجلت منه في الطفولة وخشيت من ابتعاد الناس عني في مرحلة الشباب وخصوصا أصدقائي ، حتى نظرات الشفقة كنت أهرب منها

ولكني عندما تقدمت قليلاً في العمر  تضيف : أدركت أن وجود ثعلبة يجعلني فريدة وليس قبيحة".

وتمثل كورين مؤسسة "موديلز ديفرستي"الخيرية التي تهدف إلى تقديم تماذج لا تظهر في وسائل الإعلام.

 

كورين أثناء جلسة التصوير
 
كورين أثناء طفولتها
 

 

 

كورين وهي ترتدي شعر مستعار في طفولتها
 
كورين أثناء جلسة التصوير
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق