الزمالك يلجأ للصفقات التبادلية لترميم الفريق

الجمعة، 19 مايو 2017 05:11 ص
الزمالك يلجأ للصفقات التبادلية لترميم الفريق
لاعبو الزمالك

2017-636266610604699434-469
 

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم العديد من الصفقات الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد مبكرًا.

ولعل أبرز الأسماء التي يسعى الزمالك للتعاقد معها هم ثنائي المصري البورسعيدي كابوريا واحمد جمعة بعد تألقهم الكبير مع ناديهم في الموسم الجاري.

الزمالك وضع في حساباته الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق حيث يسعى لتدعيم هجومه والذي تأثر في الموسم الحالي بتراجع مستوى باسم مرسي وعدم تقديم الثنائي أحمد جعفر والزامبي مايوكا ما يمنحهم حق البقاء في الفريق في الموسم الجديد.

الأمر لم يتوقف على الثنائي بل وصل إلى مهاجم سموحة حسام باولو والذي تعاقد معه الزمالك في يناير مقابل 7 ملايين جنية ورغم تألقه في البداية إلا أنه بمجرد التعاقد مع المدرب البرتغالي إيناسيو خرج اللاعب من حسابات الفريق وابتعد عن القائمة.

الزمالك قد يستغل الثنائي جعفر وباولو في حسم عدد من الصفقات من خلال ترشيح أحدهم للانتقال للمصري مع دفع مقابل مادي والحصول على خدمات الثنائي كابوريا وجمعة.

2017_1_1_13_10_44_382
 

أما الثالث مايوكا فرحيله أمر لا مفر منه فالفريق يسعى للتعاقد مع مهاجم إفريقي مميز على غرار ثنائي الإهلي الإفريقي كوليبالي وأجاي خاصة وأن النادي تلقى صدمه في صفقة النيجيري ستانلي والذي لم يقدم المستوى العالي كما كان في وادي دجلة مما جعل النادي يعيد التفكير في شراء عقد اللاعب في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع الفريق.

الدفاع

التغييرات في قائمة الزمالك لن تتوقف على الجانب الهجومي فالفريق يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن مميز في الفترة المقبلة على الرغم من تعاقد النادي مطلع الموسم الجاري مع أسامة إبراهيم وهو أحد أفضل المدافعين في الدوري في الموسم الماضي ولكن تعاقب المدربين وتكرار إصابة اللاعب جعلت النادي يفكر في مدافع أيمن جديد.

وسيتم عرض أسم حازم إمام لاعب الفريق السابق والذي يلعب في صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الاعارة على المدير الفني إيناسيو وله حرية إتخاذ القرار بشأن اللاعب.

unnamed2017_3_23_21_20
 

وفي حالة عدم التعاقد مع إمام سيبدأ النادي في التفاوض مع ظهير أيمن محلي وقد يكون حسين الشحات لاعب المقاصة هو الحل الأمثل للنادي وإن كان سيجد منافسة كبيرة مع الأهلي الراغب في التعاقد مع اللاعب وسط انباء عن توقيعه على عقود انتقال للفريق.

وقد يلجأ الزمالك لنفس الحل بعرض أسم حازم إمام على المقاصة مقابل الحصول على خدمات الشحات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق