أخبار سوريا اليوم 18 / 5 / 2017

الخميس، 18 مايو 2017 06:00 م
أخبار سوريا اليوم 18 / 5 / 2017
سوريا
محمد الشرقاوي

أخبار سوريا.. تعرض «صوت الأمة» أبرز الأخبار على الساحة السورية يوم الخميس 18 مايو 2017، التي نشرت خلال الساعات الماضية، وكان على رأسها:

 

أهم أخبار سوريا.. قوات سوريا الديمقراطية تنتزع قرية حمزة غنام من داعش بمدينة الرقة

تمكنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس، من انتزاع قرية حمرة غنام بمدينة الرقة السورية من تنظيم داعش.

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية أن انتزاع القرية الواقعة شرق مدينة الرقة، التي أعلنها التنظيم سابقًا عاصمة لكيانه المزعوم في سوريا، جاء بعد اشتباكات دامت طيلة المساء، فى إطار المرحلة الرابعة من حملة غضب الفرات.

 

أخبار سوريا اليوم.. نيوزويك: داعش ينشئ خلية أسلحة كيماوية في سوريا

ذكرت مجلة نيوزويك استنادا إلى أجهزة الاستخبارات الأمريكية أن تنظيم داعش، الذى يتراجع في العراق وسوريا، يجمع خبراءه فى الأسلحة الكيماوية في المنطقة الحدودية بين البلدين، بهدف إنشاء خلية أسلحة كيماوية.

 

وقالت المجلة في سياق تقرير نشرته أن الخلية، وفقا لتصريح أحد المسئولين الأمريكيين، تتألف من أكبر المتخصصين لدى التنظيم في الأراضي التي يسيطر عليها في العراق وسوريا.

 

أهم أخبار سوريا اليوم.. أعنف هجوم لداعش في وسط سوريا يوقع 50 قتيلا

 

قتل أكثر من 50 شخصا، بينهم 15 مدنيا، الخميس في هجوم لداعش على قريتين يسيطر عليهما الجيش السوري في محافظة حماة في وسط البلاد، في أعنف هجوم للتنظيم هذا العام في المنطقة.

 

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن إن داعش شن الهجوم فجر اليوم على قريتي عقارب والمبعوجة في ريف حماة الشرقي، وفق فرانس برس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة