حظك اليوم الجمعة 19 مايو 2017

الجمعة، 19 مايو 2017 01:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19 مايو 2017
حظك اليوم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعة 19 مايو 2017 ترصد صفات وسمات الأشخاص التى نتعامل معهم فى الحياة، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم، وإليك عزيزي القارئ  التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.
 
 
حظك اليوم برج الأسد يوم الجمعة 19 مايو 2017
مواليد برج الأسد يقفون مستقيمين في افتخار  يريد رجل برج الأسد أن يكون محط الأنظار في كل المناسبات الاجتماعية والعملية  ، ويريد أن يجعل كل العيون تراقبه ، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الأسد اليوم الجمعة  19  مايو 2017.
حظك اليوم برج الأسد عاطفيا:
الغرور والتكبر الذي يعتري رجل برج الأسد  يخفي وراء ضعف شديد أمام من يحب  فهو كالطفل عندما يحب وعندما  يتم رفضه يثور ويجول ويتوعد ،  لأن غروره يمنعه من تقبل الرفض في مسألة الحب .
حظك اليوم برج الأسد مهنيا:
دائما ما يفتخر رجل برج الأسد بنجاحاته  في مجال العمل ويحكي عنها في كل مكان يتواجد به حتى ا،ه يشتهر بذلك ن وإذا كان رئيس أو مرؤوس فهذه هي الميزة التي يعرفها عنه الجميع.
حظك اليوم برج الأسد صحيا:
صحة مواليد برج الأسد جيدة ويعتنون بأنسفهم دوما ولكن يعيب عليه التهام الطعام بكثرة خلال اليوم   وينصح خبراء الابراج مواليد برج الأسد بعمل كشف شامل علي الجسم كل عام.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة  19 مايو 2017
يعرف عن مواليد برج الثور أنهم من متذبذبي المشاعر ، يحتاطون لكل شئ ،  ولكنهم في نفس الوقت عاشقين للطبيعة  وفي نفس الوقت عاشقين للتملك   ، ويرصد حظك اليوم الجمعة 19  مايو 2017. 
حظك اليوم برج الثور عاطفيا:
الحب  عند  مواليد برج الثور مهم ولكن ترددهم يمنعهم من الحب الخالص وقضاء أيام ممتعة مع الحبيب فهم متشككون لأبعد مدي فيمن يحبون ، وفي حالة التأكد فهم يريدون من الشريك الانصهار داخلهم ولا يرون غيره ابدا ولذلك تفشل كل علاقاتهم العاطفية   
حظك اليوم برج الثور مهنيا:
في العمل مواليد برج الثور بتصفون بالعند في ارائهم وأفاكارهم ولا يستطيع أحد أن يحلحل هذه المشكلة ابدا ولذلك نجدهم اما خاسرين لكل شء أو يكسبون كل شئ.
حظك اليوم برج الثور صحيا:
العناد والصلابة التي يتصف بها مواليد برج الثور  تصيبهم بالأمراض النفسية والعصبية فكثيرا ما يلجأون إلي خبراء الطب النفسي للعلاج وينصح خبراء الأبراج هؤلاء بتخلي عن العند لأنهم يخسرون أشخاص مهمين في حياتهم  .
 
 
 
 
حظك اليوم برج الجدى يوم الجمعة 19 مايو 2017
مواليد برج الجدي واقعيون إلى أبعد مدى فهم لا يعرفون الخيال ويفضلون دائما التمسك برأيهم ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم  لبرج الجدي الجمعة 19 مايو 2017.
حظك اليوم برج الجدى عاطفيا:
وضعك مع الحبيب متقلب ويحتاج إلى تفهم واستيعاب لمواقفه، حرصا منك على استمرار العلاقة وحمايتها من أى مشادات.
حظك اليوم برج الجدى مهنيا:
تواجه بعض الارتباك والتوتر والتأجيلات فى مواعيد بعض الأعمال، ولكن لا تقلق على مستقبلك، انت تسير فى الاتجاه الصحيح.
حظك اليوم برج الجدى صحيا:
قد تواجه بعض الاضطرابات المعوية التى تزعجك وتسبب لك بعض الالام الخفيفة، ومن الممكن أن يتطلب الأمر مراجعة الطبيب للوصول إلى سبب وأخذ العلاج المناسب لحالاتك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الحمل يوم الجمعة 19 مايو 2017
الحمل من الأبراج النارية التى تتميز بالنشاط والمسئولية كما أن ثقته بنفسه ذات طابع ارستقراطى، مواليد برج الحمل من الشخصيات المفضلة للجميع، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الحمل ليوم الجمعة 19 مايو 2017.
حظك اليوم برج الحمل عاطفيا:
تظهر ظروف شخصية وعائلية تبعدك عن حبيبك لليوم فقط، لكن مع ذلك لا تنسيك واجباتك تجاهه بسبب بعض المشال التى تظهر فجأة.
حظك اليوم برج الحمل مهنيا:
اليوم دورك إيجابي وتتلقى معلومات جيدة من زملائك فى العمل، ولكن عليك الإصغاء إلى متطلبات الآخرين، كما هنالك تغييرات وبعض الاحتمالات الجديدة التى تغيير من وجهه نظرك.
حظك اليوم برج الحمل صحيا:
عليك الذهاب إلى طبيبك الخاص في حال شعرت بمشاكل فى قلبك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 19 مايو 2017   
يتميز مواليد برج الحوت الانفتاح وتفهم مشاكل الاخرين بصدر رحب لتعطفهم مع الغير، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الحوت اليوم الجمعة 19 مايو 2017.
حظك اليوم برج الحوت عاطفيا:
الجو متوتر بينك وبين شريك حياتك، وتحتاج منه أن يقوم ببعض الأفعال ليهدئك ويرح بالك.
حظك اليوم برج الحوت مهنيا:
قد تخطئ حساباتك فى حالة انتظارك فرجا أو نتيجة حاسمة لأمر مهم فى عملك.
حظك اليوم برج الحوت صحيا:
قد تكون فى حاجة إلى خسارة بعض الوزن للتخلص من البدانة أو الوزن الزائد الذى يعيقك فى حياتك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج القوس يوم الجمعة 19 مايو 2017
يتمتع مواليد برج القوس بجاذبية وسحر خاص، فأنت تشعر عند تعاملك معه أنه انسان ليس بغير عنك، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج القوس الجمعة 19 مايو.
حظك اليوم برج القوس عاطفيا:
استقرار حالتك العاطفية تعطيك قوة إيجابية تجعلك تفكر بتركيز فى مشاكلك التى تواجهها فى العمل، وينصحك خبراء الأبراج مواليد برج القوس بأهمية الحفاظ على هذا الحبيب لأنه من أكثر الشخصيات التى تفهمك.
حظك اليوم برج القوس مهنيا:
ستقابلك تحديات كبيرة فى العمل مما يؤدى إلى إصابتك بالضغط النفسى والتوتر، وهوما يؤثر على أدائك فى العمل، وينصحك خبراء الأبراج بأهمية السيطرة على شعورك بالتوتر فى العمل حتى تمر المشكلة بدون توابع.
حظك اليوم برج القوس صحيا:
التوتر والقلق التى تعيشه فى العمل هذه الفترة تصيبك بضعف فى جهاز المناعة وهو ما يحذرك منه خبراء الأبراج وينصحوك بأهمية الرجوع للطبيب.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الدلو الجمعه 19 مايو 2017 
برج الدلو من الابراج التى تتميز بالعفوية و التلقائية فى التعامل مع الآخرين تبعا لمشاعرهم ومن ثم يتهمهم البعض بالتقلبات المزاجية، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الدلو اليوم الجمعة 19 مايو 2017 
حظك اليوم برج الدلو عاطفيا:
أصحاب برج الدلو يتميزون  اليوم بحظ وافر  من السعاده مع الحبيب و قد يتلقى خبر مفرح يغير حياته الى سعادة دائمه 
حظك اليوم برج الدلو مهنيا: 
اصحاب برج الدلو يحققون فى عملهم ما لم يحققوه من قبل بسبب طموحهم و حبهم و اخلالصهم لأدائهم المهنى 
حظك اليوم برج الدلو صحيا: 
اصحاب برج الدلو يشعرون اليوم بتحسن فى صحتهم بشكل كبير عن الفترات السابقه مما يعطيعم امل فى  الاستمتاع بصحه جيده 
 
 
 
 
حظك اليوم برج العذراء الجمعه 19 مايو 2017
برج العذراء من الابراج التى تتميز بالذكاء و الفطنه و التحدى و الاصرار على تحقيق المستحيل فى حياتهم، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج العذراء اليوم الجمعه 19 مايو 2017 
حظك اليوم برج العذراء عاطفيا: 
اصحاب برج العذراء يحتاجون الى التأنى و الصبر مع الحبيب للأستماع الى ما يحتجونه من عاطفه لا برج العذراء خجول فى اظهار مشاعره 
حظك اليوم برج العذراء مهنيا:
لديهم شعور كبير بالثقه فى النفس و الاطمئنان الى تحقيق كل ما يحتاجون من نجاح بسبب اخلاصهم فى العمل 
حظك اليوم برج العذراء صحيا: 
لديهم العديد من الفرص الصحيه الجيده بسبب اهتمامهم بنفسهم و رعايتها بشكل كبير 
 
 
 
 
حظك اليوم برج الجوزاء الجمعه 19 مايو 2017
يتميز أصحاب برج الجوزاء بالحنان و العطف و الرومانسيه و المشاعر المرهفه الحنونه و البحث عن حقوق الاخرين، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الجوزاء يوم الجمعه 19  مايو 2017.
حظك اليوم برج الجوزاء عاطفيا:
اصحاب برج الجوزاء ينتابهم القلق على جحياتهم العاطفيه بشكل كبير قد يفقدهم الشعور بما يحتاجون من عاطفه بسبب قلقهم الزائد على امتلاك الحبيب 
حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا:
يكرهون الاهمال فى العمل و يتفانون من اجدل الوصول الى الجوده و الابداع فى حياتهم المهنيه. 
حظك اليوم برج الجوزاء صحيا: 
لا يعترفون بالتعب و يتحاملون على انفسهم حتى لا يخضعون لاى الم عضوى معتبرين ان تحدى المرض اهم شىء للشفاء.
 
 
 
 
حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعة 19 مايو 2017
يحاول مواليد برج الميزان تحقيق التوازن والعدل فى كل شىء فى حياتهم كرمز برجه طبعه هوائى واضح وشفاف ومتقلب، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج الميزان اليوم الجمعة 19 مايو. 
حظك اليوم برج الميزان عاطفيا:
حالتك العاطفية تمر ببعض المشكلات بسبب اختلاف الأفكار بينكم، وينصح خبراء الأبراج مواليد برج الميزان بأهمية الحديث مع الحبيب للتخلص من هذه المشكلات.
حظك اليوم برج الميزان مهنيا:
العمل الجديد الذى التحقت به مؤخرا يحتاج منك الكثير من الجهد لإثبات نفسك، لذلك ينصحك خبراء الأبراج بأهمية الابتكار فيه حتى تصبح مميز ويلتفت إليك المديرين بنظرات الإعجاب.
حظك اليوم برج الميزان صحيا:
حالتك الصحية بها القليل من المشاكل بسبب عدم العناية بالوجبات الغذائية المتوازنه والتى نصحك الأطباء بأهمية تناولها. 
 
 


حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعة 19 مايو 2017
يصعب علينا فهم مواليد برج العقرب لما يتسم به من غموض، حيث يتسم عالمه بالعقد والخبايا التى يستحيل فهمها، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج العقرب ليوم الجمعة 19 مايو 2017.
حظك اليوم برج العقرب عاطفيا:
حالتك العاطفية فى توتر مستمر بسبب قلة اهتمامك بالحبيب، فهو يرغب فى الحياة بشكل تلقائى دون ان يحسب عدد الكلمات التى ينطقها خوفا من ردود أفعالك، وينصحك خبراء الأبراج بأهمية الحديث للحبيب لبث الطمأنينة له.
حظك اليوم برج العقرب مهنيا:
انضباطك فى العمل هو سر نجاحك وابتعادك عن المشاكل، ولكن عليك ملاحظة أن هناك من يتربص بك لإقاعك فى الخطأ فانتبهه.
حظك اليوم برج العقرب صحيا:
صحتك جيدة وعليك الاستمرار على النظام الرياضى التى تقوم به للمحافظة على صحتك.
 
 
 
 
حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعة 19 مايو 2017
يحب مواليد برج السرطان أن يكونوا شخصيات هامة ومفيدة وسط العائلة والمجتمع، والعلاقات الانسانية هى الأمور الأكثر أهمية فى حياته، ويرصد خبراء الأبراج حظك برج السرطان ليوم الجمعة 19 مايو 2017.
حظك اليوم برج السرطان عاطفيا:
تمر باستقرار عاطفى مع شريك الحياة بعد الجلوس والحديث معه فى كل ما كان يخفيه منك، وينصحك خبراء الأبراج بأهمية الاستمرار على الصراحة فى تعاملك معه حتى يتزداد مساحة الثقة بينكم.
حظك اليوم برج السرطان مهنيا:
هناك بعض المشكلات البسيطة التى تواجهها فى العمل، ولكن خبراء الأبراج يؤكدون أن هذه المشكلات سوف تنتهى قريبا وعليك الهدوء حتى تختفى.
حظك اليوم برج السرطان صحيا:
حالتك الصحية تحتاج منك الكثير من الاهتمام، وينصحك خبراء الأبراج بأهمية استشارة الطبيب الفترة الحالية حتى لا تتحول الأعراض البسيطة إلى مزمنة.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق