3 متغيرات إيجابية في الزمالك بعد قيادة إيناسيو

الجمعة، 19 مايو 2017 02:10 م
 3 متغيرات إيجابية في الزمالك بعد قيادة إيناسيو
ايناسيو
كتبت أسماء عمر

 تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز هام بالأمس أمام نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 29بالدوري العام ، ويعتبر هذا الفوز الرابع لإيناسيوالمدير الفني للقلعة البيضاء حيث تعاقد الزمالك مع إيناسيو خلفاً لمحمد حلمي بعد سلسلة من النتائج السيئة ، وقاد ايناسيو الزمالك في 8 مباريات ببطولة الدوري فاز 4 وتعادل باثنتين وهُزم في مثلهما .

وشهد أداء الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي إيناسيو ععد من المتغيرات الإيجابية يعرضها " صوت الأمة " في التقرير التالي .

1ـ الثنائيات والجمل المتقنة

ظهرت الثنائيات المميزة في مباراة الأمس أمام وادي دجلة وبالتحديد بين معروف وستانلي لاعبا الفريق الأبيض ، فمن تمريرة رائعة لمعروف يوسف، سجل ستانلي أوهاووتشي هدف الزمالك الأول في شباك وادي دجلة

الهدف هو الثالث للفريق الأبيض من صناعة نيجيرية خالصة حيث جاء الهدف الأول بشباك طلائع الجيش، بينما كان  الثاني في مرمى كابس يونايتد الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا، وأخيرا الهدف الأمس أمام دجلة.

2ـ عودة اللاعبين للتألق

تحت الإدارة الفنية لايناسيو تألق عدد من نجوم الفريق الأبيض كانوا قد إبتعدوا عن مستواهم لفترة طويلة علي رأسهم شيكابالا الذي كان بعيداً عن المشاركة تحت قيادة المدير افني السابق للفريق محمد حلمي ، محمد ابراهيم الذي سجل هدف الزمالك الثاني بشباك وادي دجلة والذي يعد الهدف الأول للاعب مع القلعة البيضاء هذا الموسم.

محمد إبراهيم ابتعد لفترة طويلة بسبب تعرضه لكسر مضاعف في القدم، ومنذ عودته كان إبراهيم يحاول البحث عن الذات من جديد.

3ـ دفاعات قوية

بعد تعرض الزمالك لسلسلة من الهزائم استمرت في 5 مباريات ، اهتزت فيها شباك الزمالك بسبب أخطاء دفاعية ساذجة ، أعاد إيناسيو التوازن إلي دفاعات القلعة البيضاء .

4ـ اللمسة الأخيرة

تعد النقطة السلبية الوحيدة التي عجز إيناسيو عن معالجتها حتي الآن هي اللمسة الأخيرة التي تنقص لاعبي القلعة البيضاء في إنهاء الهجمات بشكل صحيح داخل المرمى ففي أخر مباراتين للفريق أضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة ، التي أدت الي تصريح المدير الفني في أكثر من مرة بأنه سيذهب الي المستشفي اذا استمر إهدار الفرص السهلة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق