بالأرقام .. التفاصيل الكاملة للتعديات على أملاك الدولة بالمنوفية

الجمعة، 19 مايو 2017 11:36 ص
بالأرقام .. التفاصيل الكاملة للتعديات على أملاك الدولة بالمنوفية
التعديات - صورة أرشيفية
المنوفية: محمود شاكر

قال الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، إن الحملات التنفيذية مستمرة ومتواصلة من أجل إستعادة كل شبر من أملاك الدولة، مشيراً إلى أنه لن يتوانى فى سبيل إستعادتها،  والتى سيتم الإنتهاء منها نهاية الشهر الجارى بإستعادة جميع الأراضى .

وأوضح محافظ المنوفية، أن اللجان تعمل بشكل متكامل وحملات الإزالات تنفذ القرارا دون أى محاباة لأى أحد، قائلاً: «إذا كان التعدي من قبل هشام عبدالباسط نفسه، فليتم التنفيذ للإزالة دون أى تفكير، الأمر الذى أثلج قلب الجميع، وعمل بكل قوة دون أى خوف أو رهبة، مشيرا إلى أنه يترأس الحملات يوميا ويرافقة اللواء خالد أبو الفتوح، مدير الأمن، والقيادات المختلفة بكل مركز من المراكز من أجل الوصول إلى أعلى قدر من النجاح بالتنفيذ».

وعن الإزالات التى تمت بمحافظة المنوفية، والتى شملت تنفيذ العديد من الازالات، ففى مركز السادات تمت إزالة 8 حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة بلغت351 فدان بالإضافه إلى إسترداد قطعة أرض مقام عليها ورشة، وفى قسم منوف تم إزالة 7 حالات تعدى بمساحة بلغت 437 متر، وفى مركز منوف تمت إزالة 4 حالات بمساحة بلغت 1558متر، وفى مركز الشهداء تم إزالة 11 حالة بمساحة 537 متر، وفى مركز تلا تم إزالة 8 حالات بمساحة بلغت729 متر، وفى مركز قويسنا تم إزالة 12 حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة بلغت720 متر .

وفى مركز شبين الكوم تم إزالة 4 حالات، بمساحة بلغت 930 متر ، وفى مركز أشمون تم إزالة 15 حالة بمساحة بلغت 1000متر ، وفى مركز بركة السبع تم إزالة 4 حالات بمساحة بلغت 348 متر ، وفى مركز الباجور تم إزالة24 حالة بمساحة بلغت 1154 متر، من إجمالى ٤٤ حالة تعدى وما يتبقى ٢٤ حالة تعدى معظمها عمائر ومسكونة من المواطنين، وفى قسم سرس الليان إسترداد مبنى مساحتة ١٨٢ متر،  وتم تسليمه للوحدة المحلية بسرس ووضعت يدها عليه وبلغت قيمته ما يقرب من ٢ مليون جنية، وكان المتعدى عليها " م م ا" موظف بالمعاش .

وقال مجدى أبو السعد ،رئيس مركز ومدينة قويسنا ، أن الإزالات التى تمت شهدت الازالات للعديد من المبانى لعدد من المسئولين من بينهم رتب عسكرية بالجيش والشرطة، وقيادات بالهيئة القضائية .

وأوضح محمد سعد ،نائب رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ إزالة لمبنى تصل مساحتة إلى ١٦٠ متر ل" احمد ابراهيم بش " أحد اقارب الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق، بالإضافة إلى إزالة قطعة أرض أخرى للواء جيش .

وفى مدينة أشمون، أكد هشام بيومى ،رئيس المركز والمدينة، أنه تم تنفيذ 15 إزالة من إجمالى ٥٨ إزالة بمساحة تصل إلى 4600 متر ، لافتا إلى أن التعديات معظمها بالخرسانات والتى تم تنفيذها حتى الأن، لافتا إلى أنه تم إزالة ٤ حالات لقطع متوسط مساحتها ما بين ٤٠٠ متر الى ٣٠٠ متر، بعد التعدى عليها لأكثر من ٢٠ عاما وذلك بقرية سمادون، مؤكدا أنه سيتم إستغلال هذه القطع المستردة خاصة بقرية سمادون وسيطالب بتخصيصها مدارس نظرا للكثافات المرتفعة بالقرية، مؤكدا على أن الإزالات مستمرة ويتم تنفيذها على الجميع دون أى محاباة، مشيرا إلى أنه تم إلغاء الإجازات لحين الإنتهاء من الإزالات .

وقال الدكتور ياسر الجندى ،رئيس مركز ومدينة بركة السبع، أن الإزالات التى شهدها المركز، تم تنفيذها بمعدل جيد، ومن المقرر أن يتم الإنتهاء مع نهاية الشهر الجارى، لافتا إلى أن من بين الحالات تنفيذ إزالة لأحد المتهمين بالعديد من الجرائم المختلفة، والذى كان يستحوذ على مساحة كبيرة من أملاك الدولة تصل مساحتها إلى ما يقرب من 200 متر، منذ سنوات، وتم إستعادتها بالكامل، مشير إلى أنه جارى أيضا تنفيذ قرار إزالة لجراج 44 مترا بجوار نقطة شرطة ببركة السبع ومجاورة لمنزل أحد القيادات بالداخلية، مؤكدا أنه بعد أزالتهاة سيتم ضمها إلى نقطة الشرطة لتوسعتها . 

من جانبة أكد بسيونى عيد، رئيس مركز ومدينة الباجور، أن إجمالى الإزالات التى تمت جميعها لمتعدين على أملاك الدولة، وليس من بينهم أى شخصيات عامة أو قيادات أو مسئولين . 

وأكد رفعت سعفان، رئيس مركز ومدينة تلا، أن المساحات التى تتواجد بمركز تلا، جميعها مساحات متقطعة بشكل كبير، وليس هناك كتل كبيرة، بأجمالى مساحات تصل إلى 1500 متر، وموزعة على 43 تعدى، لافتا إلى أنه تم إزالة 14 حالة تعدى، مؤكدا أنه يتم التنفيذ على الجميع دون أى محاباة أو مجاملة .

 

 محافظ المنوفية ومدير الأمن يترأسان حملات مكبرة لازالة التعديات على أملاك الدولة ويستعيدون أرض ب 2 مليون جنية (1)

محافظ المنوفية ومدير الأمن يترأسان حملات مكبرة لازالة التعديات على أملاك الدولة ويستعيدون أرض ب 2 مليون جنية (1)

 

محافظ المنوفية ومدير الأمن يترأسان حملات مكبرة لازالة التعديات على أملاك الدولة ويستعيدون أرض ب 2 مليون جنية (2)
 

 

 

محافظ المنوفية ومدير الأمن يترأسان حملات مكبرة لازالة التعديات على أملاك الدولة ويستعيدون أرض ب 2 مليون جنية (4)
 

 

 

محافظ المنوفية ومدير الأمن يترأسان حملات مكبرة لازالة التعديات على أملاك الدولة ويستعيدون أرض ب 2 مليون جنية (6)
 

 

 

 إقرأ أيضاً

 

جامعة المنوفية تطلق قافلة طبية للكشف المجاني على أهالي صفط جدام

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة