جامعة الاسكندرية فرع مطروح تستعرض الاستعدادات النهائية لأعمال إمتحانات الفصل الدراسى الثانى

الجمعة، 19 مايو 2017 01:23 م
جامعة الاسكندرية فرع مطروح تستعرض الاستعدادات النهائية لأعمال إمتحانات الفصل الدراسى الثانى
جامعة الأسكندرية

استعرض مجلس جامعة الأسكندرية فرع مطروح برئاسة الدكتور محمد إسماعيل عبده نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح الاستعدادات النهائية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى من حيث تجهيز اللجان وتوفير الرعاية الكاملة للطلاب لتيسير أعمال الامتحانات.
 
واحيط المجلس علماً بصدور القرار الوزارى الخاص بتطبيق اللائحة الداخلية لكلية التمريض جامعة الإسكندرية ( مرحلة البكالوريوس ) على كلية التمريض فرع الجامعة بمطروح.
 
ووافق المجلس في بيان له اليوم الجمعة، على قبول 25 طالبا بكل من كلية البترول والتعديــن، و25 طالبا بكلية التربية النوعية اعتباراً من العام الجامعى 2017/2018 بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات على لائحتى الكليات.
 
ووافق المجلس على المقترح المقدم من كلية التربية بفرع مطروح والخاص بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لإقامة مشروع محو الأمية لأهالى مطروح ينفذه طلاب الكلية.
 
واعتمد المجلس المذكرة المقدمة من كلية التمريض والخاصة بتدريب طلاب الامتياز بكلية التمريض بفرع مطروح.
 
واعتمد المجلس اللائحة الداخلية لكلية التربية الرياضية للبنين وتطبيقها لمرحلة البكالورويوس على طلاب الكلية.
 
ووافق المجلس على منح الجوائز المالية للطلاب الفائزين بالمراكز الأولى فى الملتقى الطلابى الأول للبحوث والابتكار وملتقى ريادة الأعمال بالفرع.
 
وأعتمد المجلس تعيين 2 معيدين من كلية الطب البيطري و2 معيدين من كلية الزراعة الصحراوية والبيئية في درجة مدرس مساعد،وترقية اثنين من أعضاء هيئة التدريس من كليتي الطب البيطري والتمريض إلى درجة استاذ مساعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق