القبض على عاطل انتحل صفة موظف إشغال طريق بحي شرق الإسكندرية

الجمعة، 19 مايو 2017 02:57 م
القبض على عاطل انتحل صفة موظف إشغال طريق بحي شرق الإسكندرية
كلابشات - صورة أرشيفية
الإسكندرية- محمد صابر

 

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، من ضبط عاطل يقوم بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين منتحلا صفة موظف إشغال طريق بحى شرق.

تلقى اللواء مصطفى النمر، إخطارا بورود معلومات لضباط قسم المصنفات الفنية بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها قيام «وسام ا م»، 38 عاما، بدون عمل، مقيم دائرة قسم باب شرقي بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين منتحلا صفة موظف إشغال طريق بحى شرق، وإيهامهم بقدرته على عدم تحرير محاضر مخالفات لهم مستغل طبيعة عمله الوظيفي مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها منهم بدون وجه حق، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية باستخدام إيصالات مصطنعة ممهورة ببصمات أختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوب صدورها لحي شرق بالإسكندرية وكذا اصطناع تراخيص للمحال العاملة في مجالات المصنفات السمعية والبصرية وغيرها.

كما توصلت التحريات إلى قيام المتحرى عنه بالنصب والاحتيال على كل من «إبراهيم ج ح»، 66 عاما، ترزي، مقيم دائرة قسم باب شرقى، و«محمد ي ع»، 34 عاما، صاحب مركز كمبيوتر، مقيم دائرة قسم محرم بك، والاستيلاء من كل منهما على مبلغ 5000 جنيه باستغلال صفته المزعومة وتردده على المحلات الخاصة بهما أكثر من مرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بحوزته رخصتين إدارة محل منسوب صدورها لحي شرق «مزورة»، ومجموعة من الإيصالات والأوراق المزورة المنسوب صدورها للقرية الذكية، وحي شرق الإسكندرية، وسلاح أبيض «مطواة».

تحرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقي، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حجز المتهم وإعادة عرضه رفقة تحريات مباحث الأموال العامة.

 

اقرأ أيضا:

ضبط موظفين تموين للتلاعب بالكروت الذكية‎ في الإسكندرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق