اتهامات الخيانة تلاحق أبو تريكة ومجدى عدالغنى في الدوحة

الجمعة، 19 مايو 2017 04:07 م
اتهامات الخيانة تلاحق أبو تريكة ومجدى عدالغنى في الدوحة
ابوتريكة ومجدى عبدالغنى
كتب عبدالعزيز طارق

يلتقى اليوم الجمعة فريق الريان نظيره السد ، الساعة السادسة مساءً على استاد خليفة الدولى فى المباراة النهائية من بطولة كأس أمير قطر.

وفى ظل توتر العلاقات الاخيرة بين مصر وقطر على هامش قيام الدولة القطرية بمحاولات لإثارة الوقيعة  والفتنة بين أبناء الشعبين المصرى والسعودى، وتدخلها المستمر فى الشأن المصرى بشكل مباشر أو غير مباشر لتفكيك علاقة مصر مع أشقائها العرب.

 نجد على المستوى الرياضى حدوث واقعة غير مقبولة بالمرة من عدد من رموز الكرة المصرية أمثال محمد أبو تريكة ، لاعب فريق الأهلى السابق، الذى أبدى سعادته الكبيرة بحضور افتتاح ملعب خليفة الدولى أول الملاعب المستضيفة لفعاليات بطولة كأس العالم التى ستقام فى قطر عام 2022.

أيضاً موافقة كلاً من مجدى عبدالغنى ، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري ،ووائل جمعة ، لاعب فريق الأهلى السابقة ومحلل قنوات بى ان سبورتس، حضور المباراة النهائية اليوم، فى ظل ظروف توتر العلاقة بين مصر وقطر.

على الجانب الاخر، يأتى موقف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرى وعضو اللجنه التنفيذيه في الفيفا ، و حازم إمام لاعب فريق نادى الزمالك السابق، برفضهم دعوة استضافتهم فى قطر لحضور مباراة نهائى كأس امير قطر اليوم، كدليل على موقفهم الوطنى تجاه دولة قطر ومحاولاتها المتكررة لتدخلها فى الشان العام المصرى. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا