للمحجبات فى الصيف موديلات من الشيفون والكريب.. تخفى العيوب وتلائم الأوقات العملية

السبت، 20 مايو 2017 12:00 م
للمحجبات فى الصيف موديلات من الشيفون والكريب.. تخفى العيوب وتلائم الأوقات العملية
موضة صيف 2017
كتبت ميار سامى

 

ملابس محجبات  (6)
 
بدأت حرارة الجو ترتفع يوماً بعد يوم مما يجعل مصممين الأزياء في محاولات دائمة للبحث عن الموديلات الملائمة لهذا الطقس وأيضاً تكون متماشية مع موضة 2017
 
ملابس محجبات  (1)
 
تقول المصممة " سها المنشاوي" قمت بإطلاق مجموعة الصيف من الأقمشة القطنية التي تحتوى على نسبة كبيرة من الليكرا ،حتى تتلائم مع جميع الأوزان، هذا بالإضافة إلى أقمشة الشيفون والكريب ذات الألوان المبهجة والراقية والتي تلائم أجواء الجامعة والعمل.
 
ملابس محجبات  (3)
 

تضيف " سها" كما قمت بوضع بعض اللمسات الهاند ميد على الموديلات حتى تكون أكثر تميز ورقي ، فقمت بإضافة وردات الجبير والدنتيل حتى تضفي بهجة الصيف على إطلالة الفتاة.

ملابس محجبات  (4)
 

كما أن أغلب الموديلات تتناسب مع الفتاة المحجبة غير المحجبة، فقد أخذت من الموضة العالمية الخطوط التي يمكن توظيفها مع الأجسام العربي بطريقة أنيقة وعملية.

ملابس محجبات  (4)

وتضيف مصممة الأزياء " سها" الجسم العربي يوجد فية كثير من العيوب التي تتطلب من المصمم أن يعمل على إخفائها بكافة الوسائل ، فتعمدت أن تكون الموديلات طويلة من الخلف وذات أطول متعددة من الأمام.

ملابس محجبات  (5)
 

ونظرا لارتفاع الأسعار ومراعاة للحالة الاقتصادية قمت بتصميم بعض الموديلات يمكن ارتدائها بأكثر من شكل مع إضافة بعض مكملات الموضة وسوف تكون في كل مرة تطل بها الفتاة بشكل أكثر أناقة

ملابس محجبات  (8)
 
أما الألوان هذا الصيف فهي"  الأحمر، الأصفر المسترده ، الزيتوني السيمون ، اللون الكشمير ، الرمادي الفاتح والغامق بالإضافة إلى اللونين  الأبيض والأسود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق