برعاية اورنچ 40 جامعة مصرية تتنافس على المركز الأول في مسابقة ايناكتس

السبت، 20 مايو 2017 12:30 م
برعاية اورنچ 40 جامعة مصرية تتنافس على المركز الأول في مسابقة ايناكتس
شركة اورنچ مصر
مروة الغول

أعلنت شركة اورنچ مصر، عن رعايتها لمسابقة ايناكتس ENACTUS والتى تنظمها منظمة ايناكتس مصر للمشروعات التنموية، خلال الفترة من 9-10 يوليو المقبل ، وتتنافس فيها 40 جامعة مصرية على المركز الأول من المسابقة.

ومن المقرر أن تتأهل الجامعة الفائزة في المسابقة المحلية للمشاركة في المسابقة العالمية في انجلترا للمنافسة على كأس العالم ، وتهدف المسابقة إلى مساعدة الطلاب من أصحاب الافكار الإبداعية على تحويل افكارهم إلى مشروعات تساعد على تطوير المجتمع او البيئة او النواحي الاقتصادية ، حيث تهدف هذه المشروعات إلى تمكين أفراد المجتمع ونشر فكر العمل الحر ورياده الاعمال لرفع مستوى معيشة ونوعية حياه افراد المجتمع.

ومن خلال المسابقة يقدم طلبة الجامعات المشاركين في المسابقة نتائج تلك المشروعات أمام نخبة من رجال الأعمال لاختيار الفريق الفائز الاكثر تأثيراً في رفع مستوي أفراد المجتمع والذي سيمثل مصر في كأس العالم .

وبهذه المناسبة، صرح شريف حنا نائب رئيس شركة اورنچ  مصر لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية "إن  رعاية اورنچ لهذه المسابقة تتم تحت مظلةOrange Egypt Youth Foundation  وتأتي ايماناً من اورنچ  بالدور التنموي الذي يقوم به الشباب المصري واتاحة فرصة جديدة للشباب  بهدف رفع مهاراتهم وصقل خبراتهم لبناء مستقبل افضل للبلاد ، مشيرا إلى أن الشركة مستمرة في زيادة استثماراتها في مصر ويعد الاستثمار في العقول والكوادر البشرية هي الاستثمار الامثل " .

أضاف : " أن الشركة ساهمت أيضا في تشجيع الطلبة من خلال تصوير مشروعاتهم في أجمل بقاع مصر، أسوان، استعدادًا للمنافسة النهائية ، كما قمنا بتنظيم لقاء بين 15 طالب و المستفيدين النوبيين المشاركين في المشروعين الرئيسين (إعادة تدوير الإطارات وزراعة الخيزران)" .

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق