كهربا يحسم مصير ستانلي في الزمالك

السبت، 20 مايو 2017 12:33 م
كهربا يحسم مصير ستانلي في الزمالك
محمود كهربا لاعب الزمالك

 
يحدد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصير أفارقة القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

وأعلن نادى الزمالك ترحيبه برحيل كهربا في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن بشروط مادية محددة وهى الحصول على 5 ملايين دولار للإعارة لمدة موسم أو 15 مليون دولار للرحيل النهائي.

وأصبح كهربا يتحكم في مصير النيجيري ستانلي صانع ألعاب الزمالك المعار من وادي دجلة، حيث سيكون العائد المادي نظير رحيله هو أمل سداد قيمة صفقة ستانلي البالغة مليون و500 ألف دولار، والتي تهدد استمرار اللاعب النيجيري في صفوف القلعة البيضاء بالموسم الجديد، خاصة أن المبلغ يصل لقرابة 27 مليون جنيه مصري.

وفى حال رحيل كهربا بمقابل مادي كبير سيكون أمام الزمالك فرصة الإبقاء على ستانلي بالتفاوض مع وادي دجلة لتخفيض مطالبه المادية بخصوص المهاجم النيجيري، الذي يقدم مستويات جيدة مع فريقه بالفترة الحالية.

كما سيكون عائد رحيل كهربا له دور كبير في حسم صفقة المهاجم الإفريقي الجديد المنتظر التعاقد معه في الزمالك بالموسم المقبل، خاصة أن قيمة رحيل صانع ألعاب القلعة البيضاء سيكون بالدولار مما يسهل من مهمة النادي في التعاقد مع مهاجم إفريقي متميز في الفترة المقبلة بمقابل مادي مقبول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق