إحياء الذكرى الأولى لضحايا رحلة باريس في مطار القاهرة (صور)

السبت، 20 مايو 2017 01:46 م
إحياء الذكرى الأولى لضحايا رحلة باريس في مطار القاهرة (صور)
إحياء ذكرى ضحايا الطائرة المنكوبة

أحيا أسر ضحايا طائرة «مصر للطيران» المنكوبة - التي سقطت بمياه البحر المتوسط العام الماضي، خلال رحلتها القادمة من باريس إلى القاهرة، الذكرى الأولى الحادث. ذلك في النصب التذكاري الذي أقامته شركة مصر للطيران، باسم رقم الرحلة (MS804)، وبالتنسيق مع وزارة الطيران المدني.
 
كانت شركة مصر للطيران، أعلنت عن إحياء الذكرى السنوية الأولى لضحايا الطائرة المصرية المنكوبة رحلة باريس رقم (804 MS)، وتقوم وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بإحياء الذكرى الأولى لضحايا الطائرة وكان على متنها 66 راكبا بينهم 30 مصريا.
 
ويتم إحياء الذكرى في مبنى سلطة الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، يعقبها مراسم التأبين في المكان المخصص خلف مبنى السلطة، ويشارك فى أحياء الذكرى شريف فتحى وزير الطيران المدنى، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ولفيف من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة، وعدد من الشخصيات العامة وقيادات الطيران المدنى ومصر للطيران، وأسر ضحايا حادث الطائرة، وتقرر عدم التصوير نهائياً أو إجراء أحاديث صحفية مع أسر الضحايا، والاكتفاء بتصوير الحدث وعمل اللقاءات التليفزيونية والأحاديث الصحفية مع قيادات الطيران المدني عقب انتهاء مراسم التأبين.
 
1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق