اللحم المشوي والكاتشب.. وجبة ترامب تنتظره في أول عشاء له بالسعودية

السبت، 20 مايو 2017 03:20 م
اللحم المشوي والكاتشب.. وجبة ترامب تنتظره في أول عشاء له بالسعودية
ترامب
أميرة عبد السلام

استعدادات خاصة خصصتها المملكة العربية السعودية ليس فقط للاستقبال الرسمي والدبلوماسى للرئيس الأمريكي وأسرته خلال زيارتهم للمملكة ولكنها خصصت تجهيزات فوق العادة للإقامة والضيافة التي يجب أن تكون على مستوى الضيف والمضيف.

من ضمن استعدادات المملكة العربية السعودية لاستقبال واستضافة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الرياض، المحطة الأولى في أول جولة خارجية له، تقديم وجبته المفضلة أثناء العشاء الذي سيجمعه بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأفاد تقرير لوكالة أنباء "أسوشيتيد برس" الأمريكية بأن القائمين على تنظيم الزيارة في الرياض يحضرون وجبة خاصة لترامب لتقديمها بجانب الأطباق والمأكولات التقليدية السعودية، وهي وجبة الرئيس الأمريكي المفضلة قطعة اللحم المشوية والكاتشب.

وأوضح التقرير أن ترامب رغم كونه رجل أعمال دوليًا قبل توليه رئاسة الولايات المتحدة، لكنه ببساطة لا يألف السفر للخارج، حيث يبقى ترامب في أغلب الأحوال داخل ممتلكاته الخاصة محاطا بالعاملين لديه، الذين يعرفون وجباته المفضلة ودرجة حرارة الغرفة التي يمكث فيها على سبيل المثال.

وانتهت الدول التي يزورها ترامب في أول جولة خارجية له، وعلى رأسها السعودية، ثم إسرائيل وإيطاليا وبلجيكا، من استعداداتها لاستقبال واستضافة الرئيس الأمريكي، سعيًا لإبقائه سعيدًا في أولى جولاته خارج الولايات المتحدة.

وغادر ترامب الولايات المتحدة مساء الجمعة في زيارة رسمية إلى الرياض تبدأ اليوم، ضمن جولة خارجية تستغرق 9 أيام يزور خلالها 9 عواصم ومدن في الشرق الأوسط وأوروبا، لحضور عدد من القمم الدولية والإقليمية.

موضوعات متعلقة

ترامب وسر الـ14 ساعة.. خبايا الرحلة إلى بلاد الحرمين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق