استرداد الأراضي.. إزالة قصر مبني على أرض زراعية في الشرقية (صور)

السبت، 20 مايو 2017 05:10 م
استرداد الأراضي.. إزالة قصر مبني على أرض زراعية في الشرقية (صور)
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية- سها الباز

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن إزالة قصر مقام بالمخالفة على أرض زراعية بمنطقة الوحدة 1 بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، ملك المواطن فتحي زعيتر، وذلك في إطار تنفيذ حملة إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية.

 

وأوضح محافظ الشرقية، أن القصر مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين + بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 5 أفدنة مسورة بسور من الدبش الأبيض بالمخالفة للقانون، مؤكدا أن التعدي على الأراضي الزراعية جريمة في حق الوطن وتتسبب في انتهاك الرقعة الزراعية وتضر بالأمن الغذائي المصري.

 

وأكد محافظ الشرقية، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لاستعادة هيبة الدولة، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

nnhyyyyyy
 


nnju88888
 


nnnnnnnn
وكانت حملة مكبرة، صباح اليوم، توجهت لمركز بلبيس لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة، طبقا للجدول الزمني المحدد وتوجهت لمنطقة الوحدة 1- بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة (9576/ 3696) للقصر والسور المقام بالمخالفة على أرض زراعية على مساحة 5 أفدنة.

 

اقرأ أيضا:

الدراسة بها من العام الدراسي القادم .. وزير التعليم العالي يقرر إنشاء كليات جديدة  

تشكيل لجنة للتأمين الصحي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق