تعرف علي أماكن معرض "اهلا رمضان" في المحافظات

الأحد، 21 مايو 2017 03:00 م
تعرف علي أماكن معرض "اهلا رمضان" في المحافظات
منار الرخ

تنطلق فعاليات معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، فى الفترة من 23 إلى 26 مايو الجارى، تحت شعار "نعم للشراء المباشر"، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتى الزراعة والتموين، التى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة.

 

وينشر"صوت الأمة" أماكن معارض أهلا رمضان في القاهرة والمحافظات.

 

1_ يقام معرض اهلا رمضان 2017 بشكل موسع في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في الفترة من 23 وحتي بداية شهر رمضان الكريم.

 

2_ في الجيزة في الأحياء التالية حي الوراق وشمال الجيزة وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية والهرم ومراكز ومدن منشأة القناطر وأوسيم وكرداسة وأبو النمرس والبدرشين والعياط والصف وأطفيح.

 

3_ في الاسكندرية ، حيث تقيم المحافظة معرض السلع الغذائية والتموينية في أرض كوتة بالأزاريطة، وميدان محطة مصر، وغيط العنب” بكميات وفيرة تسد حاجة المستهلك وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلي سيارات خاصة متنقلة للأماكن النائية بصفة يومية لسد حاجة المستهلك.

 

4_ في دمياط في ميدان الساعة بوسط مدينة دمياط.

 

5_ في محافظة الغربية بداية من الخميس 18 مايو 2017 في المحلة الكبرى في حي أول المحلة الكبرى والثاني بشارع سعد زغلول بالمحلة،بجانب منافذ تحيا مصر بجوار المسجد الأحمدي والأخرى بشارع الجلاء ، وايضا في طنطا في بقاعة جرين بالاس بطنطا.

 

6_ في محافظة سوهاج بجوار مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية.

 

7_  في المنيا في 9 وحدات محلية بمدينة المنيا، ومراكز سمالوط، ومطاي، ومغاغة، والعدوة، وأبوقرقاص، وملوي، ودير مواس.

 

8_ في محافظة القليوبية ومحافظة البحيرة والمنوفية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبني سويف والمنيا والوادي الجديد وبورسعيد والسويس والاسماعيلية وجنوب سيناء في الشوارع الرئيسية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق