«مصر مش طابونة». القاهرة تسترد آلاف الأمتار بأحياء شرق المحافظة

الأحد، 21 مايو 2017 02:09 م
«مصر مش طابونة». القاهرة تسترد آلاف الأمتار بأحياء شرق المحافظة
كتب - ماجد تمراز

تستمر الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، في التنسيق مع الجهات الأمنية، لشن حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة لليوم الخامس على التوالي، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وتعليمات عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة.

ونفذت أجهزة حي السلام أول، قرار الإزالة رقم 457 لسنة 2012، الخاص بازالة التعديات بقطعة الأرض الكائنة بجوار مدرسة شهداء أبو صير، بمساحة 1200م تقريبًا وتم إزالة جميع الأسوار والغرف الموجودة.

كما تم تنفيذ قرارالإزالة رقم 48 لسنة 2012 الخاص بمخزن البلدية بشارع المصانع غرب الطريق الدائري بمنطقة أبو رجيلة على مساحة 1400م تقريبًا، كما تم إزالة المباني المخالفة والأسوار المقامة على أرض حجز المرور أمام الطريق الدائري تقسيم سيد غريب.

وفي حي المطرية، تم إزالة التعديات على أملاك الدولة للأوقاف بدائرة الحى، وتم إزالة أسوار من الطوب والخرسانة المسلحة وغرفتين ومنزل من ثلاثة طوابق.

كما نجحت أجهزة حي غرب مدينة نصر التنفيذية، برئاسة، العميد أحمد محمد أنور عباس، في إزالة تعديات على أملاك الدولة، تمثلت في إزالة أسوار مخالفة تعديات على أراضي الدولة، بشارعي جراحات اليوم الواحد وصادق جوهر.

 

موضوعات متعلقة 

 

استرداد الأراضي.. إزالة 122حالة تعد في حملة مكبرة بمركز المنشأة سوهاج

 

الأقصر تنجح في استرداد 8 مليون و391 ألف مترا ( فيديو و صور )

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق