«حاميها حراميها» القبض على سائق بشركة نقل أموال استولى على 63 ألف جنيه

الأحد، 21 مايو 2017 02:21 م
«حاميها حراميها» القبض على سائق بشركة نقل أموال استولى على 63 ألف جنيه
المتهم فى سرقه 63 ألف جنيه
أحمد أبوالحسن

 
نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات واقعة سرقة 63 ألف جنيه من شركة نقل أموال، حيث تبين أن سائق بالشركة وراء الاستيلاء على الأموال بأسلوب المغافلة، فتم ضبطه وبحوزته 61 ألف جنيه، داخل شقته، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من «عمرو. ع»، 36 عامًا، إداري تشغيل بشركة لنقل الأموال، بأنه أثناء قيامة بجرد المبالغ المالية الخاصة بالشركة محل عملة، اكتشف سرقة مبلغ 63 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
 
ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. س»، 50 عامًا، سائق بذات الشركة، وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، من داخل إحدى حقائب الأموال الخاصة بالشركة محل عمله أثناء تواجده داخل السيارة قيادته.
 
كما تم بإرشادها ضبط مبلغ 61 ألف جنيه المستولى عليه داخل شقة ملكه، كائنة بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الخصوص، وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 

اقرأ ايضا

القبض على حداد لقيامه بتصنيع أسلحة في الجيزة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق