المستشار القانوني للجبلاية : تأجيل 6 استشكالات لحل الجبلاية لـ11 يونيو المقبل

الأحد، 21 مايو 2017 04:46 م
المستشار القانوني للجبلاية : تأجيل 6 استشكالات لحل الجبلاية لـ11 يونيو المقبل
مجلس اتحاد الكرة

كشف محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة أنه تم تأجيل 6 استشكالات لقضية حل الجبلاية إلى 11 يونيو المقبل.

وقال الماشطة إن محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، قررت اليوم تأجيل النظر الاستشكالين المقامين من هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على الحكم الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء بمجلس الدولة ببطلان الانتخابات وحل مجلس الجبلاية الجديد، إلى جلسة 11 يونيو.

أكد الماشطة أن عمر هريدي تقدم باستشكالين وقدم اتحاد الكرة استشكالين أيضا، بالإضافة إلى استشكالين من هرماس رضوان رئيس بنى عبيد السابق.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، قد قررت تأجيل الإشكالين المقامين من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف تنفيذ حكم حل مجلس اتحاد الكرة الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، لجلسة 11 يونيو المقبل، للإعلان وإدخال خصوم جدد.

اختصم الإشكالين رقم 36286 / 36287 لسنة 71 قضائية، كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس القومي للرياضة والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وعمر جلال هريدي وماجدة محمود الهلباوي.

وجاء في أسباب الإشكال أن الحكم الصادر باطل، حيث جاء بوقف تنفيذ القرار السلبي غير الصادر من وزير الشباب والرياضة بإعلان نتيجة الانتخابات رغم أن الانتخابات دعا إليها الاتحاد، ولا علاقة للوزير بصفته أو الجهة الإدارية بهذه الإجراءات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة