من هو نائب الإرهابي طارق الزمر المفوض للقيام بأعمال رئيس «البناء والتنمية»؟

الأحد، 21 مايو 2017 05:17 م
من هو نائب الإرهابي طارق الزمر المفوض للقيام بأعمال رئيس «البناء والتنمية»؟
الإرهابي طارق الزمر
كتب - عنتر عبداللطيف

فوض طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية،الهارب خارج مصر، الدكتور نصر عبد السلام فى القيام بأعمال رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية خلال الفترة المقبلة فمن هو نصر عبدالسلام؟

المفاجأة أن الأخير سبق اتهامه في القضية المعروفة كما يروج لها الإخوان بـ«دعم الشرعية» إلا أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة، برئاسة المستشارحسن فريد، أخلت سبيله ومعه سبيل مجدي قرقر القيادى بحزب الاستقلال والمتحدث باسم تحالف دعم الإخوان، ومجدي حسين رئيس حزب الاستقلال، وفوزي السعيد، مع اتخاذ التدابير الاحترازية وفق حكم المحكمة.

اللافت أنه كنت تداولت انباء تفيد وفاة نصر عبدالسلام إلا أن المتحدث الرسمي باسم حزب البناء والتنمية الدكتورأحمد الإسكندراني نفى ماتداولته بعض القنوات الفضائية حول هذا الخبر وأكد وقتها أن عبدالسلام لايزال تحت الرعاية الطبية بمستشفى قصر العيني.

للدكتور نصر عبد السلام رأى فيما اسماه بمبادرة وقف العنف فقد سبق وقال إن عدم الاستجابة لكافة مبادرات القوى السياسية التي طرحت في أعقاب ثورة 30 يونيو سببه غير معروف حتى الآن.

وتابع «عبد السلام» في تصريحات صحفية له:«طرحنا العديد من المبادرات آخرها مبادرة وقف العنف في سيناء ووقف المطاردات الأمنية والجلوس مع مشايخ القبائل لوضع حد للعنف، وذلك من أجل مصلحة البلد والمواطن وهذا دورنا إلى جانب العديد من المبادرات الأخرى».

يذكر أن طارق الزمر قال في بيان له اليوم الأحد حمل عنوان «تهنئة وتفويض»: أهنئ قيادات حزب البناء والتنمية على استكمال انتخاب مؤسسات الحزب من النواب، نائب أول الدكتور نصر عبد السلام، ونائب ثان صلاح رجب، كما أهنئ انتخاب جمال سمك أمين عام للحزب.

وتابع «الزمر»: أفوض النائب الأول نصر عبد السلام بالقيام بأعمالي داخل البلاد، وأوصى الجميع بالعمل الجاد في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن وذلك وفق برامج الحزب ورؤيته الاستراتيجية المعتمدة واعلاء مصلحة الوطن والتزام اللوائح مع العمل على تحقيق مصالح الشعب والحفاظ على مقدرات الوطن وترابه ونسيجه المجتمعي.

اقرأ أيضاً

بعد فوز طارق الزمر برئاسته.. «البناء والتنمية» يدخل بيت الطاعة الإخوانى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق