«مصر مش طابونة».. استرداد 1500 فدان من أملاك الدولة في القنطرة شرق

الأحد، 21 مايو 2017 09:17 م
«مصر مش طابونة».. استرداد 1500 فدان من أملاك الدولة في القنطرة شرق
ارشيفية
الإسماعيلية – جمال حراجي ​

أعلن المهندس عبد لله الزغبي، رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الاسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة مكثفة لإزالة ورفع التعديات على مساحة 1500 فدان بنطاق مركز ومدينة القنطرة شرق بمنطقة الشط في المسافة الواقعة فيما بين كوبري السلام وحتى معدية الفردان بحضور اللواء نبيل عواد نائب مدير أمن الاسماعيلية العميد محمد عربان رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد مكاوي مأمور المركز والرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث القنطرة شرق وأحمد زين رئيس قرية التقدم وبالتنسيق مع جهاز تحسين الأراضي وممثلي كافة الجهات المعنية.

وأسفرت نتائج الحملة عن استرداد المساحة المذكورة ورفع وإزالة التعديات عليها والمتمثلة في 38 منزلا مبنية بالحجارة وغير مأهولة بالسكان وتم تسويتها بمستوى سطح الأرض.

وأشار الزغبي إلى أنه لليوم الخامس على التوالي من بدء تنفيذ خطة المحافظة لاسترداد أراضي الدولة وتكثيف حملات إزالة ورفع كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة وتوابعها التي يجرى تنفيذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت إشراف اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وبالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أنه في اليوم الأول من تنفيذ الحملات تم استرداد مساحة 1071 فدان وفي اليوم الثاني مساحة ثلاثة آلاف فدان واليوم الرابع ثلاثة آلاف فدان ليصل بذلك إجمالي المساحات التي تم استردادها من أملاك الدولة بقطاع القنطرة شرق إلى نحو 9.5 ألف فدان من أملاك الدولة المعتدى عليها. ​

إقرأ أيضا..

مديرية أمن الإسماعيلية: إزالة التعديات على 3 آلاف فدان بالقنطرة شرق (صور)

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة