كريم شحاتة يكشف لـ«صوت الأمة» كواليس استبعاد ميدو من أمم أفريقيا 2010

الأحد، 21 مايو 2017 10:50 م
كريم شحاتة يكشف لـ«صوت الأمة» كواليس استبعاد ميدو من أمم أفريقيا 2010
كريم حسن شحاته
كتب عادل عقل

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته، كواليس استبعاد احمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لوادي دجلة من المنتخب الوطني وضم محمد ناجي جدو لاعب نادي الأهلي السابق والمقاولون العرب حاليا، لصفوف منتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا 2010 تحت قيادة حسن شحاته والتي أقيمت بأنجولا بدلا منه.

وقال كريم خلال تصريحاته اليوم الأحد،لـ""، أنه والدة أخبره قبل أعلان القائمة النهائية عن رغبته في ضم جدو لاعب الاتحاد السكندري وقتها بدلا من أحمد حسام ميدو ،في رغبة المعلم في استبعاد ميدو بسبب غير مفيد للمنتخب في ها التوقيت.

وأوضح كريم انه حذر المعلم من الهجوم الذي سيتعرض له على استبعاد ميدو من صفوف المنتخب نظرا للشعبية التي كان يتمتع بها ميدو في تلك الفترة باعتبارا لاعب محترفا في أحد الدوريات الاوربية، وانه غير مقتنع بجدو لأنه مغمور وليس لدية بصمة في ذلك الوقت.

الا ان المعلم رفض الخضوع للتحذيرات وقرر عدم ضم ميدو تجنبا للمشاكل التي من الممكن ان يحدثها حاله عدم مشاركته في المباريات بصفة أساسية.

وتابع، انه اثناء تواجده مع بعثة المنتخب لتغطية البطولة لأحد المحطات الاذاعية في نفس فندق الذي يقيم به الفريق، كان المعلم كل مباراة تنتهي ويسجل فيها جدو هدف الفوز للفراعنة يتوجه اليي بسؤال "مين الي جاب الجون ياض" في إشارة منه الا صحة اختياره بضم جدو بدلا من ميدو والذي حصل هداف البطولة برصيد 5 أهداف وقتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق