كثافات مرورية أمام مستشفى الشرطة بمدينة نصر بسبب انقلاب سيارة

الإثنين، 22 مايو 2017 12:12 م
كثافات مرورية أمام مستشفى الشرطة بمدينة نصر بسبب انقلاب سيارة
دينا الحسيني

تسبب انقلاب سيارة ملاكي  بمحور المشير طنطاوى، في ظهور كثافات مرورية أمام مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وانتقل رجال المرور، للعمل على تسيير حركة السيارات.

 
وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة أمام مستشفى الشرطة، بوقوع حادث مروري وظهور كثافات مرورية أعلى الطريق، وبدوره أمر اللواء علاء متولى، مدير المرور، بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونش للعمل على رفع حطام الحادث.
 
وظهرت كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد، بسبب تعطل خلاطة أسمنت فى الاتجاه القادم من الأوتوستراد وصولاً إلى حلوان، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات، وتجنيب المعدة ليمين الطريق لتنظيم حركة المركبات .
 
حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى محور الاوتوستراد، بتعطل خلاطة أسمنت، وظهور كثافات مرورية أعلى الطريق، وبدوره أمر اللواء علاء متولى، مدير المرور، بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونش لسحب المعدة من الطريق .
 
 
كما تسبب عطل فى أتوبيس نقل عام أعلى كوبرى التونسي، في ظهور كثافات مرورية أمام العديد من السيارات القادمة من الأوتوستراد، وفى طريقه إلى المجزر الآلى، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الأتوبيس، وانزاله من أعلى الكوبرى.
 
حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة بكوبري التونسى بوجود أتوبيس معطل أعلى الطريق، على الفور أمر اللواء علاء متولي، مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى مكان الواقعة، لتسيير حركة المركبات .
 
اقرأ أيضا:
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص