السيطرة على حريقين بورشة موبيليا ومزرعة في الشرقية

الإثنين، 22 مايو 2017 11:55 ص
السيطرة على حريقين بورشة موبيليا ومزرعة في الشرقية
حماية مدنية - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق نشب بورشة موبيليا بدائرة مركز ديرب نجم، حيث تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق بورشة موبيليا بناحية عزبة «علي عمار» التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، وآخر بمزرعة بدائرة مركز الزقازيق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمباني المجاورة، وبالفحص تبين نشوب الحريق بورشة لتصنيع الموبيليا على مساحة 175 متر، مبنية بالطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشبية، مما أسفر عن احتراق 6 غرف نوم، و6 غرف انترية، و6 غرف أطفال، دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال مالك الورشة أيد ماجاء بالفحص ورجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه أو يشتبه في حدوثه جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3130 إداري ديرب نجم لسنة 2017.

كما تم السيطرة على حريق نشب في كمية من بواقي تصنيع كرتون، مشونة داخل فناء مزرعة بدائرة مركز الزقازيق، دون حدوث ثمة تلفيات أو إصابات، وبسؤال مالك المزرعة رجح نشوب الحريق نتيجة إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل عرضًا، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5861 إداري مركز الزقازيق لسنة 2017.

 

اقرأ ايضا

 

مدير أمن القاهرة يقود حملات أمنية موسعة لاسترداد الأراضي المستولى عليها (صور)

الطعن على حكم الأمور المستعجلة بإلغاء حكم الإدارية الخاص بتيران وصنافير

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق