استرداد 13 فدانا من أراضي الدولة في العاصمة‎.. وتعين خدمات أمنية لحراستها

الإثنين، 22 مايو 2017 01:48 م
استرداد 13 فدانا من أراضي الدولة في العاصمة‎.. وتعين خدمات أمنية لحراستها
اللواء خالد عبد العال
كتبت - دينا الحسيني

 
استكملت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملاتها الامنية الموسعة، التي استهدفت تنفيذ كافة قرارات الإزالة خاصة القرارات المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة بدون وجه حق لتحقيق منافع خاصة. 
 
وأسفرت الحملات التي قادها اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة التي تم تنفيذها على مستوى العاصمة في ضوء الاجتماعات التنسيقية على كل المستويات ومع مختلف الجهات المعنية تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة على مساحة 13 فدانا مملوكين للدولة بمنطقة عزبة خير الله، عبارة عن 13 فدانا ببحيرة كبريتية تم الردم والبناء عليها بيوت من طابق واحد وعشش، وتم إزالة كافة صور التعديات المقامة على الأراضي وتسليمها للجهة المنفذة.
 
وتفقد مدير الأمن أعمال التنفيذ ولم يغادر موقع التنفيذ حتى التأكد من الانتهاء من أعمال التنفيذ وتم تسليمها للجنة القائمة على التنفيذ، كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمنع معاودة التعديات على الأراضي.
 
يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة خاصة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة.
 
 
unnamed (1)
 
unnamed (2)
 
unnamed (3)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق