كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة الثامنة

الإثنين، 22 مايو 2017 03:33 م
كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة الثامنة
جامعة سوهاج
سوهاج – أيمن صابر

نظمت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج حفل تخريج الدفعة الثامنة للعام الدراسي 2016 / 2017 لطلابها وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى، صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة.

وقال إن هذا الاحتفال يأتي في إطار حرص الجامعة على مشاركة أبنائها الطلبة والطالبات في يوم فرحتهم بالتخرج والبدء في مرحلة جديدة، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائما إلى العمل بروح الأسرة مما يساعد على سير العملية الدراسية والتحصيل العلمي بصورة جيدة يكون لها الأثر الفعال في تخريج شباب لديهم الانتماء وحب العمل .

و من جانبه حث الدكتور أحمد عبد الرحيم عميد الكلية الطلاب على مواصلة التفوق والتميز واكتساب المهارات في مجال العمل ونقل كل ما تعلموه بصورة نظرية وتطبيقه بعملهم للمساهمة في بناء مجتمع قوي صناعياً وعلمياً. وفي كلمتها أعربت الدكتور صباح صابر محمد عميد الكلية السابق ، عن بالغ سعادتها بحضور هذا الاحتفال الرائع.

وأشارت إلى أن وجود كلية التعليم الصناعي يعد من أهم ركائز دعم وتطوير المجتمع السوهاجي، خاصة كون الكلية من أربع كليات فقط على مستوى الجمهورية مما يجعلها تجمع العديد من أبناء محافظات مصر لاسيما إقليم جنوب الصعيد.

حضر الحفل لفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وتضمن العديد من الفقرات الفنية والشعرية.

إقرأ أيضا..

«تيار كهربائي».. يستبعد نبيل نور الدين من ترشيحات رئيس جامعة سوهاج

 


 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق