وكيل «رياضة الغربية» يكرم القيادات المتميزة من الشباب

الإثنين، 22 مايو 2017 05:59 م
وكيل «رياضة الغربية» يكرم القيادات المتميزة من الشباب
محافظة الغربية
الغربية- مصطفى عادل

كرم محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، القيادات المتميزة من العاملين بالشباب والرياضة بالمحافظة، لاجتيازهم البرنامج التدريبي المكثف بعنوان الإدارة الإشرافية لإعداد قيادات صف ثاني على مدار شهر كامل، ابتداء من منتصف أبريل حتي منتصف مايو وتم تقسيمهم على دفعتين، بحضور علي الراعي، وكيل المديرية للشباب، وأيمن عقبه، وكيل مديرية الشباب والرياضة، ومحمد جودة، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، ومديري إدارات العموم بالديوان.

وخلال تكريم الشباب، استمع وكيل الوزارة إلى مقترحات وتوصيات العاملين التى تم الخروج بها من خلال ورش عمل متعددة، معربا عن سعادته بما تم الوصول إليه من نتائج متميزة تخدم 280 مركز شباب، و41 نادي على مستوى المحافظة، وطالبهم بالتفكير خارج الصندوق وتقديم أفكار ومشروعات لخدمة النشء والشباب بمراكز الشباب والأندية.

وفي ذات السياق، طالب وكيل الوزارة، الشباب، بعمل برنامج متكامل لأفكارهم واستثمار قدراتهم واختيار المتميزين لحضور لقاء مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

وأكد «إسماعيل»، أن هناك توجيهات من الوزير بالدفع بالشباب لتولي مسئولية العمل في الفترة المقبلة، وعمل دورات مكثفة لتأهيلهم للقيادة.

 

اقرأ ايضا

«بعد عام الشباب» خفض 96 مليون جنيه من الاعتمادات المالية المخصصة للوزارة

وزير الرياضة يهنيء أيمن جلال علي حصد فضية الكونغ فو بالتضامن الإسلامي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق