«الرئاسة الروسي» : بوتين يجتمع مع رئيس الفيفا غدا

الإثنين، 22 مايو 2017 05:02 م
«الرئاسة الروسي» : بوتين يجتمع مع رئيس الفيفا غدا
بوتين

أعلن قصر الرئاسة الروسي ،الكرملين ، اليوم الإثنين ، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ينوي الاجتماع مع رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم «الفيفا» جاني اينفانتينو، يوم غد الثلاثاء، في مدينة كراسنودار .
 
جاء ذلك، في بيان الدائرة الصحفية الكرملين ، نقلا عن وكالة أنباء«سبوتنيك» الروسية، اليوم : وقال البيان " إنه من المقرر أن يلتقي رئيس الدولة يوم 23 مايو في مدينة كراسنودار، مع رئيس الفيفا ، جاني اينفانتينو " .
 
ولفت البيان إلى أن بوتين سيرأس اجتماعا للجنة تطوير الرياضة واللياقة البدنية في روسيا الاتحادية، حيث ستناقش قضايا تطوير نظام تدريب الاحتياطي الرياضي والمنتخبات الوطنية للفترة حتى عام 2024. ويذكر أن اللجنة ستستمع لتقرير من وزير الرياضة الروسي، بافل كولوبكوف.
وتأتي زيارة رئيس الفيفا ، جاني اينفانتينو، إلى روسيا في سياق التجهيزات لبطولة القارات لكرة القدم، التي ستقام في روسيا بين 17 يونيو و2 يوليو 2017 ،
وتشارك فيها 8 منتخبات وطنية، ومن ثم بطولة كأس العالم للعام 2018، وهي الأولى في تاريخ كرة القدم في روسيا، خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018، وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، .
 
بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبرج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق