توزيع هدية السيسي لسكان النجوع على الحدود الغربية بمطروح

الإثنين، 22 مايو 2017 06:31 م
توزيع هدية السيسي لسكان النجوع على الحدود الغربية بمطروح
اللواء علاء أبو زيد
مطروح- حسن مشالي

وزع المهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح، نائبا عن اللواء علاء أبو زيد، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة شهر رمضان الكريم لأهالي التجمعات والنجوع الصحراوية النائية بالمنطقة الحدودية الغربية لمصر، ورافق قافلة السلع السيد أبو اليزيد مدير عام تموين مطروح.

وتم توزيع المواد الغذائية والتموينية على أهالي تجمعات أوجارين، والرابية، بواقع 25 كيلو جرام دقيق و2 كيلو سكر و2 كيلو زيت لكل أسرة.

كما تم ذبح عجلين وتوزيع لحومهما على أهالي التجمعات، بواقع 2 كيلو جرام لكل أسرة، وسط فرحة كبيرة من الأهالي، الذين قدموا الشكر للرئيس السيسي، على اهتمامه ورعايته للمصريين جميعا خاصة أهالي مطروح، وعلى ما لمسوه من رعاية إنسانية خاصة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم والتخفيف من أعبائهم.

يذكر أن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أعلن الاستعدادات المكثفة لاستقبال شهر رمضان، مع توزيع هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهالي التجمعات الصحراوية الأكثر احتياجا، بإجمالي تكلفة 220 ألف جنيه بواقع 20 طن مواد غذائية ودقيق بتكلفة 120 ألف جنيه،  بالإضافة إلى ذبح 4 عجول  بتكلفة 100 ألف جنيه وتوزيع لحومها على أهالي تجمعات الرابية وأوجارين بالسلوم وبراني، وقرية جارة أم الصغير بسيوة، التي سيزورها المحافظ، غدا الثلاثاء، لتقديم تهنئة رئيس الجمهورية للأهالي، وتوزيع المواد التموينية الرمضانية عليهم.

 

اقرأ أيضا:

محافظ الشرقية: شون الطاهرة استقبلت 1070 طن قمح منذ بداية الموسم

​وكيل الأزهر يتابع مع رؤساء المناطق آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق