محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالمنصورة ويجبر البائعين على خفض الأسعار (صور)

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:01 ص
محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالمنصورة ويجبر البائعين على خفض الأسعار (صور)
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية خلال افتتاحه معرض أهلا رمضان
الدقهلية - شريف الديب

أجبر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء الاثنين، جميع البائعين داخل معرض أهلا رمضان على خفض أسعار السلع الغذائية ووضع أسعار جديدة لتخفيف الأعباء على المواطنين بعد شكاوى من ارتفاعها.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية، لمعرض "أهلا رمضان" والمقام بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمنصورة ومديرية التموين لتوفير السلع الرمضانية والغذائية واللحوم والمستلزمات التموينية في شهر رمضان للمواطنين.

وخلال افتتاح المحافظ للمعرض الرئيسي بشارع قناه السويس اشتكي بعض المواطنين من زيادة أسعار بعض المنتجات الغذائية، مما أدى إلى قيام المحافظ بإرغام التجار على تخفيض السلع وكتابه قائمة لأسعار السلع بخط يده.

وأمر الشعراوي، بمرور لجان المتابعة يوميا على المعرض للتأكد من الالتزام بتلك الأسعار، مؤكدا أن توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء تقتضي تخفيف العبء عن المواطنين، والعمل من أجل صالح المواطن البسيط.

وأشاد محافظ الدقهلية بمعروضات شباب الخريجين المشاركين بالمعرض، مشيرا إلى أهمية العمل بجد واجتهاد حتى تكون لهم مكانة بين رجال الأعمال في المستقبل باعتبار كل منهم مشروع رجل أعمال مستقبلا.

وأشار "الشعراوي" إلى أن الغرفة التجارية تقوم بتنفيذ معارض اخرى للسلع ببعض المدن الكبرى التي تتميز بكثافة سكانية فى كل من ميت غمر ودكرنس والسنبلاوين والمنزلة.

وأوضح المحافظ أنه تتم دراسة إقامة معارض دائمه طوال العام بنطاق المحافظة وعدم اقتصارها على شهر رمضان أو الأعياد والمواسم فقط، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بفتح 335 منفذ بيع دائم بمراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع القوات المسلحة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

حضر افتتاح المعرض اللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى وكيل أول الوزارة السكرتير العام المساعد، والمحاسب مدحت الفيومي، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وإبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، وحسام عبداللطيف، رئيس حي شرق المنصورة.

يذكر أن المعرض يشمل جميع أنواع السلع التموينية والغذائية والمستلزمات الرمضانية وكذا اللحوم والدجاج، بالإضافة إلى الملابس والأحذية والفلاتر من منتجات «شباب الخريجين» بمشاركة أكثر من 35 من الشركات والتجار ورجال الأعمال وشباب الخريجين والمقترضين من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

 

resized_20170522_205413
 

 

resized_20170522_205417
 

 

resized_20170522_205608
 

 

resized_20170522_205611
 

 

 

واقرأ ايضا:

تعرف على خريطة مواقع معرض أهلا رمضان بمحافظة الدقهلية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة