بعد تفجيرات مانشستر أرينا.. الإرهاب يضرب عاصمة الضباب

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:46 ص
بعد تفجيرات مانشستر أرينا.. الإرهاب يضرب عاصمة الضباب
بعد تفجيرات مانشستر أرينا.. الإرهاب يضرب عاصمة الضباب
كتب- محمود علي ومحمد شرقاوي

شهدت مدينة مانشستر البريطانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، انفجارات ضخمة، وقعت في قاعة حفلات «مانشستر أرينا»، بعد إطلاق نار في حفل غنائي، الأمر الذي أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

FBA379A3-4EE3-49C4-8452-B147E0A0D2E1_w650_r1_s انفجار لندن 2

وبحسب شهود عيان، سمع أصوات انفجار في القاعة خلال حفل غنائي أحيته  المغنية الأميركية أريانا جراندي، فيما وصلت سيارات الإسعاف بعد ورود أنباء عن وقوع مصابين، وقال شهود عيان إنهم شاهدوا بعض الحاضرين وقد غطت الدماء اجزاء من اجسادهم.

 
1-951034 انفجار في قاعة حفلات ببريطانيا
 

وقالت الشرطة البريطانية، إنها تتعامل مع الحادث الذي شهدته قاعة الحفلات الترفيهية بجدية كاملة، مضيفة أنها طالبت المواطنين في مدينة مانشستر بالابتعاد عن قاعة المناسبات.

وانتشرت على الفور قوات من مكافحة الإرهاب في محيط مكان الحادث، فيما أفادت تقارير أخرى بتوقف رحلات القطارات في محطة فكتوريا بمدينة مانشستر البريطانية، بعدما تم إغلاق المنطقة المحيطة بقاعة «مانشستر أرينا» والشرطة تتعامل مع حادثة في المكان.
 
1-951039 لندن 3
 
وكانت شرطة مانشستر قد قالت عبر تغريدة على صفحتها على تويتر إن «حادثا خطيرا»، وقع بمكان في مانشستر كانت الفنانة أريانا غراندي تحيي حفلا فيه.
 
وأظهر فيديو نشر على يوتيوب أفرادا من الجمهور يصرخون ويركضون في المكان.
 
وبريطانيا في حالة تأهب أمني عند ثاني أعلى مستوى وهو ما يعني أن احتمال أن ينفذ متشددون هجوما مرجح بشدة، حيث هرع إلى عين المكان عشرات من سيارات الإسعاف لتقديم العلاجات الأولية للمصابين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق