السيد حجازى: تناقشت مع رئيس الحكومة حول جزيرتى تيران وصنافير واستعادة أراضي الدولة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:04 م
السيد حجازى: تناقشت مع رئيس الحكومة حول جزيرتى تيران وصنافير واستعادة أراضي الدولة
السيد حجازي عضو لجنة الطاقة والبيئة
كتب مصطفى النجار

أكد السيد حجازي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن خلال لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أمس الاثنين، تناول عدد من الموضوعات التى تشغل بال الأوساط السياسية والحكومية، مثنيًا على جهود رئيس الحكومة، في التعامل بحكمة مع القضايا المحلية في مختلف المحافظات.

وأضاف حجازى في تصريح لـ«صوت الأمة»، أن اللقاء تناول مختلف القضايا المحلية والدولية التي تمر بها مصر حاليًا ومنها على سبيل المثال لا الحصر المشكلة التي تؤرق المواطنين كزيادة الأسعار، والجدل الدائر حول جزيرتى تيران وصنافير، واستعادة أراضي الدولة وتوفيق الأوضاع.

كما تناول اللقاء مشكلة المواطنين مع هيئة الأوقاف، فيما يخص النزاع حول تقنين أوضاع الحاصلين على أراضى ومساكن بقرارات لرئيس الجمهورية الراحل جمال عبدالناصر، أو من خلال قرارات حكومية لرؤساء الوزراء، ووزراء الأوقاف السابقين، كذلك تناول مشاكل الصرف الصحي وفتح مكاتب البريد، والشهر العقاري، والشؤون الاجتماعية بالوحدة المحلية، لتخفيف معاناة المواطنين.

وأوضح النائب البرلمانى: أن رئيس الوزراء لديه رؤية شاملة ويتحرك في الملفات الشائكة، وفقًا لحساسية كل ملف ودرجة أهميته، مؤكدًا: انه يقف في مسافة متساوية من كل الأطراف، معليًا قيمة الوطن والمواطن في سبيل تحقيق الأمن لجميع المواطنين دون تفريق، حفاظًا النظام الدستوري وسلامة الجميع.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق