ننشر نص التحقيقات في إضراب عمال «أسمنت طرة»

الثلاثاء، 23 مايو 2017 08:04 م
ننشر نص التحقيقات في إضراب عمال «أسمنت طرة»
اضراب عمال اسمنت طرة - ارشيفيه
كتب-علاء رضوان

تستكمل نيابة المعادى التحقيق مع 10 من عمال أسمنت طرة لاتهامهم على ذمة القضية رقم  2381لسنة 2017 تعدى على قوات الأمن.

من جانبه، قال محمد محمود الشافعى، محامى المتهمين، أن وكيل النائب العام المكلف بالتحقيق مع المتهمين حينما واجه العمال بتهمة مقاومة السلطات، فكانت إجابات العمال بـ«النفى» .

وأضاف «الشافعى» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أنه حينما تم سؤال المحقق عن كيفية قيام 22 عاملا بالتعدى على ضابط دون وجود خدش أو إصابة أو حتى تمزيق ملابسه لإثبات عملية التعدى عليه أو على القوة المرافقة له، فأجاب المحقق: «هو الضابط كاتب انهم تعدوا عليه ومنعوه، ومكتبش انهم ضربوه لأنه ميصحش يكتب انهم ضربوه، عشان المنظر العام للظابط بعد كده» .

وأشار محامى المتهمين، إلى أن يصعب تصديق ذلك، وردد قائلا: «يعنى احنا المفروض نصدق ان الظابط خارج سليم بعد تعدى 22 عامل عليه زى ماهو كاتب فى المحضر يعنى ، ومتهم اكتر من 22 عامل بالتعدى عليه» .

 

كانت النيابة أمرت مساء أمس الإثنين بحجز 22 من عمال أسمنت طرة والمتهمين على ذمة القضية رقم 9105 لسنة 2017، بتهمة التعدى على قوات الأمن، والصادر بحقهم قرار من نيابة المعادى منذ قليل بحجزهم 24 ساعة لحين ورود التحريات المباحث.

 

ووجهت النيابة للمتهمين التعدى على قوات الأمن أثناء تأدية عملها ومقاومة السلطات، احتجاز مجندين أثناء تأدية عملهم بضبط واحضار بعض العمال، استعراض القوة والبلطجة.

 كانت قوات الأمن القت القبض على المتهمين بناء على اذن صادر من النيابة العامة بضبط واحضار 4 من القيادات على خلفية تنظيمهم لاعتصام للمطالبة برجوعهم للعمل عقب صدور قرار بفصلهم.

اقرأ أيضا 

بالأسماء.. حجز 22 من عمال أسمنت طرة 24 ساعة لاتهامهم بالتعدي على قوات الأمن

ننشر أسماء 10 متورطين جدد في التعدي على قوات الأمن

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق