تنفيذ إزالة 159 حالة تعدى على أملاك الدولة بمراكز البحيرة (صور)

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:26 م
 تنفيذ إزالة 159 حالة تعدى على أملاك الدولة بمراكز البحيرة (صور)
البحيرة - عصام النجار

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص برئاسة  المهندس خالد عبد المحسن عمارة رئيس المركز بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الاراضى والادارات المعنية بالوحدة المحلية و رؤساء القرى وقوة أمنية من الشرطة  حملات مكبرة لازالة التعديات على الاراضى الزراعية  ،وبلغ عدد الحالات 19  حالة إزالة كلية على مساحة  2431 مترا منها عدد  8 حالات أراضي زراعية وعدد  3  حالات إصلاح زراعي وعدد 6  حالات آثار وعدد  2  حالة طرق وذلك بقـري "دمسنا - بطورس".

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بقيادة العميد عادل شرشر حملات الازالة على املاك الدولة  لليوم الثامن على التوالى وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن و مدريرتى الري و الطرق .

وصرح محمد شفيق نائب رئيس المركز أن الحملة أسفرت عن إزالة 7 حالات باجمالى مساحة 827.3 مترا مربعا.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز المحمودية برئاسة المحاسب حسنى مساعد  بالتنسيق مع مديرية الزراعة والطرق والرى والاوقاف وقوات من مركز الشرطة بحملة مكبرة  اليوم لإسترداد الأراضي أملاك الدولة .

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 16 حالة تعدى بمساحة 2844 مترا مربعا بنطاق قرى أريمون و فيشا على ترعة المحمودية طريق المحمودية دمنهور وذلك حفاظا على املاك الدولة وردع المخالفين وتاكد هيبه الدولة .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة محمد عنتر أبوزيد حملة مكبرة لإسترداد الأراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع الري والأوقاف  والصرف والآثار وقوات الأمن .


و صرح خيري الخرادلي، نائب رئيس المركز أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 28 حالة تعدى على أملاك الدولة بناحية لقانه باجمالي مساحه 1920 متر .

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة م.سلوى زكي  بالتنسيق مع الري والصرف و قوات الأمن من ازالة 31 حالة أملاك دوله بمساحة 3838 م2، كما تم ازالة 25 حالة على مساحة 9582 م2 تابعة لأملاك الري والصرف  .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة المهندس جميل زايد 15 حالة إزالة تعديات على أملاك الدولة بطريق المحور و طريق مصيف رشيد و على خط ترعة الفضاء بمركز رشيد.

وأكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على استمرار تنفيذ تلك الحملات لإزالة جميع التعديات على أراضى املاك الدولة ولردع المخالفين واسترداد حق الدولة والمال العام قبل نهايه الشهر الجاري .

 

واقرأ ايضا:

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق