حافظ على وكالتك يا تميم.. التفاصيل الكاملة لاختراق وكالة الأنباء القطرية

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:28 ص
حافظ على وكالتك يا تميم.. التفاصيل الكاملة لاختراق وكالة الأنباء القطرية
هاكرز
محمد الشرقاوي

زعمت الوكالة القطرية للأنباء، أنها تعرضت لاخترق من مجموعة هاكرز، بعد أن نشرت تصريحات لأمير دولة قطر تميم بن حمد، انتقد فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ودافع عن جماعة الاخوان الإرهابية، وطالب بعدم افتعال العداء مع إيران.

ونقل عدد من المواقع الإخبارية تصريحات تميم بن حمد، إن ترامب يواجه مشاكل قانونية في بلاده، كاشفًا عن توتر في العلاقة مع إدارة ترامب.

وتضمنت الأخبار المنشورة أن ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأميركي إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار معروفة الأسباب والدوافع، وأضاف سنلاحق القائمين عليها من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليميا ودوليا، وبما يحفظ كرامتها وكرامة شعبها.

وعن القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي شاركت فيها قطر بالرياض، دعا إلى العمل الجاد المتوازن بعيدًا عن العواطف، وسوء تقدير الأمور، مما ينذر بمخاطر قد تعصف بالمنطقة مجددًا نتيجة ذلك، وبين أن قطر لا تعرف الإرهاب والتطرف، وأنها تود المساهمة في تحقيق السلام العادل بين حماس الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني واسرائيل؛ بحكم التواصل المستمر مع الطرفين، فليس لقطر أعداء بحكم سياستها المرنة.

وشدد الشيخ تميم على أن قطر نجحت في بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران في وقت واحد؛ نظراً لما تمثله إيران من ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها، وهو ماتحرص عليه قطر من أجل استقرار الدول المجاورة.

وبالبحث عن وكالة الأنباء القطرية، على شبكة الانترنت الدولية تبين توقف الموقع الرسمي للوكالة عن البث.
 
وقال عبدالرحمن بن حمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، إن: «ما تم تداوله زعمًا أنه صادر عن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الليلة غير صحيح وموقع قنا مخترق».
 
 
 VVVVTTT
CCCCRRTTR
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق