محامي خالد علي: موكلي سيتجه من قسم الدقي إلى النيابة دون الذهاب للأدلة الجنائية

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:48 ص
محامي خالد علي: موكلي سيتجه من قسم الدقي إلى النيابة دون الذهاب للأدلة الجنائية
خالد علي
كتب- علاء رضوان

قال محمد أسامة، عضو هيئة الدفاع عن خالد على، إن موكله لا يزال متواجدا داخل قسم الدقى، فى الوقت الذى ينتظر فيه العشرات من المتضامنين معه خارج القسم، لرؤيته والاطمئنان عليه خلال نقله عبر سيارة الترحيلات المنتظره حاليا خارج القسم.

وأضاف «فتحى»، لـ«صوت الأمة»، أن الاستعدادت الأمنية كبيرة للغاية لحين استكمال التحقيقات مع خالد على، مشيرا إلى أنه التقى رئيس النيابة، منذ قليل، حيث أخبره أن خالد على، سيتحرك من القسم على النيابة مباشرة دون التوجه إلى الأدلة الجنائية.

ومن المقرر، أن تتسلم نيابة الدقى، اليوم، برئاسة عبدالله المهدى، تحريات الأمن وتقرير الأدلة الجنائية بشأن واقعة إتيان المحامى الحقوقى خالد على، فعل فاضح وخادش للحياء العام، وكانت النيابة العامة، قررت أمس حجز المحامى خالد على، 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة، التى تمت بإشراف أحمد ثروت، مدير النيابة، عن أن المحامى خالد على، قام بفعل فاضح وخادش للحياء العام إبان تواجده أمام مجلس الدولة، عقب حكم مجلس بإلغاء اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، إذ أشار بحركة بذيئة بإصبعه.

كان عدد من المواطنين تجمعوا أمام مقر مجلس الدولة، بمشاركة خالد على، عقب النطق بالحكم برفض طعن الحكومة على بطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية، يوم 16 يناير الماضي، وخلال التجمع أشار خالد على، بإصبعى يديه الأوسطين رافعا إشارة بذيئة، وقال البلاغ الذى قدمه المحامى سمير صبرى، إنها خادشة للحياء العام.

 

اقرأ أيضا:

ننشر نص البلاغ المتسبب في قرار احتجاز خالد علي

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق