محافظ جنوب سيناء يلتقي قائد القوات متعددة الجنسيات بشرم الشيخ

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:56 ص
محافظ جنوب سيناء يلتقي قائد القوات متعددة الجنسيات بشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء مع وفد متعدد الجنسيات
جنوب سيناء– فايزة مرسال

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ، الجنرال سيمون ستيوارت، قائد القوات متعددة الجنسيات بجنوب سيناء، في أولي زيارة له للمحافظ، بعد تسلمه القيادة في أوائل مارس من العام الجاري.

ورحب «فوده»، بستيوارت، والوفد المرافق له، وتقبل دعوته الكريمة للإفطار في شهر رمضان في السابع من يوليو المقبل، هو والقيادات التنفيذية والأمنية كعادة كل عام.

وتناول اللقاء، سبل تطوير العلاقات بين المحافظة والقوات متعددة الجنسيات حيث شهدت العلاقات خلال السنوات القليلة الماضية تطورا ملحوظا بحضور قائد القوات السابق، دينيس طومسون، لاحتفالات المحافظة بكاترين وسباقات الهجن بنويبع، وأيضا زيارة سفراء الدول المشاركة والمانحة لقوات متعددة الجنسيات لسانت كاترين، وشرم الشيخ، متمنيا نمو وتزايد تلك العلاقة المثمرة بين الجانبين.

ومن جانبه، أعرب ستيوارت، عن شكره للمحافظ، لحفاوة الترحاب ولما سمعه من سلفه عن دعم المحافظ للعلاقات بين المحافظة والقوى متعددة الجنسيات، وأكد أنه على أتم الاستعداد لاستمرار التعاون المثمر البناء بين الجانبين، وأيضا تلقي أي ملاحظات أو تطوير يسهم في نمو العلاقة وقيام القوات بمهمتها على خير وجه في حفظ السلام ليتم تبادل الدروع والهدايا التذكارية فى نهاية اللقاء.

حضر اللقاء مع المحافظ، اللواء دكتور مصطفي رجائي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن جنوب وشمال سيناء، واللواء أحمد طايل، مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء.

 
اقرأ ايضا

جهاز تنمية المشروعات يشارك فى معرض "رمضان 2017" بجنوب سيناء

محافظ جنوب سيناء يسلم كرسي متحرك لأحد الأبطال الرياضيين (صور)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة