مصر للطيران للشحن الجوي تشارك في معرض Air Cargo

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:32 م
مصر للطيران للشحن الجوي تشارك في معرض Air Cargo
مصر للطيران
كتب- محمد زكريا

قال الطيار باسم جوهر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي، إن الشركة شهدت توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة va-Q-tec الألمانية في مجال الحاويات المبردة والمتخصصة فى نقل الشحنات الدوائية والصيدلية جوا، موضحا أن شركة مصر للطيران ستتمكن بموجب هذه الاتفاقية من تقديم خدمة مميزة جديدة لعملائها، بالاستفادة من الحصول على خدمات شحن المنتجات الدوائية المبردة حول العالم من خلال 70 نقطة تصل إليها شركة مصر للطيران للشحن الجوى.
 
أبرمت الاتفاقية ضمن فعاليات معرض Air Cargo Europe الذي أقيم بمدينة ميونيخ الألمانية مايو الجاري.
 
وأضاف «جوهر»، أن هذه الاتفاقية فرصة جيدة وتحدي جديد تخوضه الشركة في مجال الشحن الجوي من خلال نقل شحنات بهذه الحساسية مثل شحنات الأدوية وما تتطلبه من حرص شديد في نقلها وتهيئة الجو الملائم لها من خلال شركتنا ورحلاتنا عبر مطار القاهرة الدولي.
 
تعد هذه الشحنات الدوائية المبردة طوال فترة شحنها خدمة جديده تضاف إلى خدمات الشركة التي تقدمها حول العالم.
 
من جانبه، صرح دومينيك هايد، المديرالتنفيذي لشركة va-Q-tec قائلا: «يسعدنا أن نتعاون مع مصر للطيران للشحن الجوي التي تعد أحد أقطاب الشحن الجوي بالقارة الإفريقية، ومنطقة الشرق الأوسط، من خلال إدخال خدمة الشحن الدوائية المبردة ودعمنا من خلال شبكتها لنصل بخدمتنا إلى أكثر النقاط حول العالم.
 
يذكر أن الشركة شاركت بجناح متميز بالمعرض، وذلك بالتعاون مع مطار كولون، وشارك في المعرض أكثر من 2000 عارض من 124 دولة يمثلون شركات طيران وشركات نقل بحرى وبرى ووكلاء بيع وصناعات داعمة لصناعة النقل والشحن.
 
من ناحية أخرى، عقدت عدة جلسات مع وكلاء البيع G.S.A و P.S.A الحاليين، لبحث سبل تنشيط حركة التسويق والبيع فى الأقاليم الحالية المعينين بها، بالإضافة إلى فتح أسواق جديده لمصر للطيران للشحن الجوى.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق