تليفزيون قطر يكذب وكالة تميم (فيديو)

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:15 م
تليفزيون قطر يكذب وكالة تميم (فيديو)
تميم
كتب- محمود علي

لم تمر ساعات قليلة على تصريحات أمير قطر، تميم بن حمد، التي نشرت على الوكالة القطرية الرسمية عن مصر والإمارات والبحرين، إلا وحذفت هذه التصريحات وخرجت مواقع تابعة للدوحة تؤكد اختراق الوكالة القطرية.
 
وما كشف حقيقة ادعاء اختراق الوكالة القطرية، هو ورود مقتطفات من كلمة أمير قطر، على شاشة التليفزيون القطري، التي كانت وكالة الأنباء القطرية، سحبتها لاحقا من على موقعها الإلكتروني.
 
 
 
والتصريح الذي أثار جدلا لما تضمنه من تحامل على دول عربية ودفاع عن إيران وحزب الله، وإعلان صريح عن تواصل مع إسرائيل، نشر بكامله على الشريط الإخباري للتلفزيون القطري.
 
وجاء في الكلمة أن لدى قطر تواصل مستمر مع إسرائيل، وأن التوتر مع الولايات المتحدة لن يستمر بسبب التحقيقات العدلية تجاه مخالفات وتجاوزات الرئيس الأمريكي.
 
وحول علاقات بلاده مع إيران، أوضح أمير قطر أن إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله، وأن بلاده تحتفظ بعلاقات قوية مع الولايات المتحدة، وإيران، في وقت واحد، موضحا في حديثه أنه ليس من المصلحة التصعيد مع إيران خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة.
 
كما وصف تميم، مليشيات حزب الله اللبنانية، بأنها حركة مقاومة.
 
أكد «تميم»، أن ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكي إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار معروفة الدوافع والأسباب.
 
وأضاف: لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب داعيا مصر و الإمارات والبحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض لقطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق