محافظ سوهاج: تخصيص 70 مسجدًا للاعتكاف فى العشر الأواخر من رمضان

الأربعاء، 24 مايو 2017 01:58 م
محافظ سوهاج: تخصيص 70 مسجدًا للاعتكاف فى العشر الأواخر من رمضان
الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج
سوهاج – أيمن صابر

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن رفع درجة الاستعداد واتخاذ اجراءات مكثفة لاستقبال شهر رمضان المبارك بكافة الاجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة.
 
وأضاف عبد المنعم، فى بيان له اليوم، أن مديرية الأوقاف قد خصصت 70 مسجد على مستوى المحافظة لإحياء سنة الاعتكاف خلال العشر الاواخر من شهر رمضان مع الالتزام بالضوابط التى اقرتها وزارة الاوقاف فى هذا الشأن، وتم التنبيه على جميع المساجد بالاستعداد لاستقبال المصلين لأداء صلاة التراويح بجميع مساجد المحافظة ماعدا الزوايا القريبة من المساجد.
 
وأضاف الشيخ على طيفور، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، أن صلاة التراويح ستشمل خاطرة للحديث عن القيم الفاضلة والاخلاق وسماحة ووسطية الدين الاسلامى بين المواطنين واثر ذلك فى المجتمع، وان المديرية ستكثف انشطتها خلال شهر رمضان المبارك فيما يخص الجوانب الدعوية من الدروس والندوات والمحاضرات.
 
وأوضح محافظ سوهاج، أن مديرية الشباب والرياضة ستقوم بتفعيل جميع الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بجميع الاندية ومراكز الشباب خلال الشهر الكريم، وان انشطة المديرية خلال شهر رمضان لهذا العام لن تقتصر على اقامة الدورات الرمضانية فقط ولكن ستشمل اقامة ندوات وأمسيات ثقافية ومسابقات بالتعاون مع قصر ثقافة سوهاج لجذب الشباب.
 
وأضاف كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أن مراكز الشباب ستقوم بتنظيم دورات رمضانية داخلية يصعد الفائز بها للمشاركة فى دورة رمضانية على مستوى المركز على أن يتم تصعيد المركز الاول بكل مركز للمشاركة فى دورة مجمعة على مستوى المحافظة للعب على كاس الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج.
 
وشدد محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة بتكثيف الحملات على الاسواق ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية والمخابز لضبط الاسواق وحماية المستهلك والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة وتوفير الخدمات للمواطنين وتفعيل معارض اهلا رمضان بمختلف مدن المحافظة طوال شهر رمضان المبارك.

 اقرأ أيضا..

وكيل أوقاف الإسكندرية يعلن ختام الخطة الدعوية لشهر شعبان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق