محافظ المنيا يفتتح معرض« أهلا رمضان»

الأربعاء، 24 مايو 2017 01:52 م
محافظ المنيا يفتتح معرض« أهلا رمضان»
عصام البديوي محافظ المنيا

افتتح عصام البديوي، محافظ المنيا، معرض«أهلا رمضان» للسلع الغذائية، والمقام باستراحة المحافظة القديمة ،على كورنيش النيل بمدينة المنيا ،ويستمر حتى نهاية شهر رمضان ، وسط إقبال كبير من المواطنين الذين أشادوا بالمعرض ، مطالبين بتنظيم مثل هذه المعارض طوال العام .
 
ينظم المعرض مديرية التموين بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، ويهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر والحد من الغلاء وتقديم منتجات غذائية ذات جوده عالية وبأسعار تنافسية أقل من السوق . 
 
وأكد المحافظ أن العمل على توفير كل السلع بالأسعار المناسبة ومحاربة الغلاء هو الأولوية القصوى للحكومة خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق الرخاء والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين ، والتفاعل معهم وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة .. مشيرا إلى أن المعرض يشهد تخفيضات كبيرة في الأسعار لرفع العبء عن كاهل الأسر ومواجهة جشع بعض التجار.
 
وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا أن معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عدد كبير من الشركات والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية ، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 25 % مقارنة بالسوق المحلي .
 
كما أشار إلى أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من الياميش والعطارة والسكر والزيت والأرز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التى تباع بأسعار تنافسية وفي متناول الأسر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق