مش بس الإطلالة الأولى...نجمات خطفن الأنظار بموديلات وتصاميم مختلفة في أيام مهرجان " كان "

الخميس، 25 مايو 2017 11:00 ص
مش بس الإطلالة الأولى...نجمات خطفن الأنظار بموديلات وتصاميم مختلفة في أيام مهرجان " كان "
مهرجان كان
كتبت نهى طارق

مع انطلاق مهرجان كان السينمائي في دورته السبعين تألقت العديد من الفنانات والنجمات في إطلالات مذهلة خطفت أنظار الجميع من بيلوتشي بفستانها الأسود إلى سندريلا المهرجان الممثلة الهندية آيشواريا راي وأخيراً بإطلالة نيكول كيدمان أمس بفستان مذهل أبيض وأسود.

وينتظر متابعي الموضة والأزياء هذا المهرجان للإطلاع على أخر صيحات الموضة والجمال وتسريحات الشعر وقد بدأت فعاليات "كان " يوم 17 مايو وستنتهي في 28 مايو وطوال هذه الفترة ظهرت بعض الفنانات والمشاهير بإطلالات مختلفة ومتنوعة طوال هذه الفترة.

 

 

تألقت الممثلة جوليان مور بأكثر من إطلالة طوال فترة المهرجان فقد ارتدت خمسة فساتين امتازوا جميعهم بالبساطة والأناقة والذي كان معظمهم من بيت الأزياء جيفنشي

 

 كيندال جينر

أما كيندال جينر فقد ارتدت 4 فساتين من تصميمات مختلفة ومتنوعة منهم فستانين قصيرين وفستان أبيض طويل والإطلالة الأخيرة كان مختلفة فقد ارتدت هوتشرت جينز وبلوزة سوداء طويلة

 

ليلي كولنز

أما ليلي كولنز فقد ظهرت بأربعة إطلالات مثيرات فظهرت بفستانين قصيرين وفستان طويل وظهرت أيضاً بتنورة طويلة وبلوزه مثيرة

 

نيكول كيدمان

المتألقة دائماً منذ أن ظهرت على السجادة الحمراء لأول مرة عام 1992 نيكول كيدمان فقد فاجأت الحاضرين بإطلالة مذهلة بالرغم من تقدم سنها فقد ارتدت فستان أبيض وأسود منفوش وحصلت على لقب أفضل فستان والذي كان من تصميم كالفن كلاين كما ظهرت أيضاً بإطلالة فضية وفستان متوسط الطول من تصميم كريستين ديور.

 

جيسيكا شاستين

أما عضو لجنة التحكيم  جيسيكا شاستين ارتدت مجموعة ايضاً من الفساتين الرائعة أجملهم الأخضر من تصميم ديور وفستان أسود من تصميم الكسندر ماكوين وفستان أبيض من تصميم رالف لورين كما أرتدت بذلة حمراء مثيرة.

 

سارة سامبيو

وخطفت أيضاً سارة سامبيو الأنظار بإطلالاتها الأبعة الجميلة وارتدت مجموعة من الفساتين من تصميم فرانشيسكو سكوغناميجليو وزهير مراد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة