«نشتغل أكتر ونسهل الأمور على الموطنين».. مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون

الأربعاء، 24 مايو 2017 05:25 م
«نشتغل أكتر ونسهل الأمور على الموطنين».. مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون
اللواء علاء الدين شوقي
البحيرة عصام النجار

قام اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، بتفقد مركز شرطة وادي النطرون، واطلع على سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها.
 
ووجه مدير الأمن بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات، واجتمع بالضباط والأفراد ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز لإنهاء مصالحهم، حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.
 
وشدد مدير الأمن على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتامين المركز وسرعة الاستجابة للبلاغات.
 
وتفقد «شوقي» الخدمات الأمنية المعينة لتامين الأديرة والكنائس بمركز وادي النطرون، وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.
 
كما تفقد الأقوال الأمنية المعينة لتامين الطريق الصحراوي، حيث اطلع على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح وجه باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة، وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق، وخاصة بعد الغروب وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا
السيطرة على حريق نشب بـ3 منازل في قنا

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق