فكرى بأناقة واهتمى بجسمك وملابسك.. 5 طرق هتساعدك على تغيير مظهرك

الأربعاء، 24 مايو 2017 05:17 م
فكرى بأناقة واهتمى بجسمك وملابسك.. 5 طرق هتساعدك على تغيير مظهرك
أزياء
كتبت: هند محمود

الأناقة والرشاقة هو ما تبحث عنه السيدات، فهن يرغبن فى أن يكن محط الأنظار ويسعون إلى التميز للحصول على إعجاب المحيطين بهم، لذلك تفكر الكثير من النساء فى تغيير طريقة حياتهن ومظهرهن، ويقدم موقع "Wikihow" نصائح وخطوات تساعدك على تغيير مظهرك لتصبحى امرأة أنيقة.

1- فكرى بأناقة:

إذا كنت تفكرين فى تغيير مظهرك وسلوكك، يجب عليك ألا تفكرى فى نفسك بطريقة سلبية، فإذا كنت قد ارتكبت خطأ يمكنك الإعتذار عليه، كما يجب عليك تجنب الحزن أو انعدام الأمن، فالأناقة لا تتجسد فى المظهر فقط بل فى التفكير أيضا.

2- كونى فخورة بمظهرك:

ارتداء ثوب لطيف من وقت لآخر يمكن أن يساعدك فى جعل مظهرك أنيق، وربما تمنحك التنورة مظهر أنثوى جميل فى كثير من الأحيان، لكن تأكدى من أنها ليست قصيرة بشكل ملفت.

3-  اهتمى بجسمك:

النظافة الجيدة والعناية بشعرك أمر مهم جدا، لذلك استخدامى مجفف الشعر للحفاظ عليه، ولا تنسى فرشاة أسنانك واستخدام مزيلات العرق.

4- استخدمى الماكياج:

استخدمى الماكياج والأدوات التى تظهره بشكل طبيعى، وذلك من خلال وضع كريم الأساس القريب من لون بشرتك، بحيث يبدو طبيعى وغير مبتذل، وكذلك استخدام ظلال العيون الطبيعية وأحمر الشفاه.

5- اختارى ملابسك بعناية:

لا ترتدى ملابس مكررة، حاولى دائما البحث عن ملابس أنيقة ومتطورة، وذلك سوف يجعل المحيطين بك يشعروا أنك امرأة مختلفة وأنيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة