«استرداد الأراضي».. إزالة تعديات على أملاك الدولة في السلام

الأربعاء، 24 مايو 2017 09:51 م
«استرداد الأراضي».. إزالة تعديات على أملاك الدولة في السلام
ازالة - ارشيفيه
كتب - ماجد تمراز

استكملت أجهزة محافظة القاهرة، والأجهزة التنفيذية لحي شرق القاهرة، حملات إزالة التعديات من على أراضى أملاك الدولة ، تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد تيمور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية.

وشنت الأجهزة التنفيذية لحي عين شمس، حملة لإزالة عقارًا مبنيًا على أرض أملاك دولة فى 3 حارة سيد خير الله من شارع الخليل إبراهيم من مصطفى حافظ، كما تم مصادرة مواد بناء مخالف من 9 شارع جسر السويس، مع سحب مواد بناء من أمام عقار مخالف رقم 1 شارع 19 من جسر السويس.

وفي حي غرب مدينة نصر، استمرت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة، وتمثلت في رفع التعديات على أملاك الدولة بمباني تمثلت في غرف بشارع صادق جوهر، مع تنفيذ هدم جزئي بأحد العقارات المخالفة الكائنة بشارع السلام بعزبة العرب.

وفي سياق متصل أزالت أجهزة حي السلام ثان، برئاسة اللواء محمد حماد رئيس الحي، التعديات من على أراضي الـ79 فدانا، وفي حي السلام أول، أشرف اللواء خالد شحاته، رئيس الحي على تنفيذ قرار الإزالة رقم81 لسنة 2011 والخاص بقطعة الأرض الكائنة مدخل برتي وبمجازاة السكة الحديد خلف شركة «كريازي»، وتم تنفيذ قرارات إزالة في القطعة 37 أملاك الأوقاف في حي المطرية.

موضوعات متعلقة 

«مصر مش طابونة».. إزالة التعديات على أملاك الدولة في الغربية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق