محافظ الدقهلية يحيل موظفا للنيابة الإدارية ويفتتح مدرسة «السيسي» ( صور )

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:50 م
محافظ الدقهلية يحيل موظفا للنيابة الإدارية ويفتتح مدرسة «السيسي»   ( صور )
محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

تفقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، طرح نهر النيل بداية من بوابة جامعة المنصورة وحتى قرية ميت بدر خميس، للوقوف على إجمالى التعديات المقامة من إنشاءات ومباني على نهر النيل.
 
وخلال الجولة تابع محافظ الدقهلية، حجم التعديات، وحصرها والتقاط صور للتعديات المقامة، لمراجعتها ومطابقتها بالبيانات الواردة بإجمالي التعديات المقامة بالمنطقة.
 
وأمر المحافظ بإحالة «جمعه.ع.ص» موظف بالوحدة المحلية لقرية أويش الحجر، للنيابة العامة بعد اكتشاف المحافظ خلال الجولة قيامه بإنشاء عقار مكون من 7 طوابق، على طرح النيل مباشرة، ووجود شبهة استغلال نفوذه بالتعاون مع شقيقه في إقامة العقار بالمخالفة، وإيقافه عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية.
 
ووجه الشعراوي، كاريمان محمد، رئيس الوحدة المحلية لقريه ميت بدر خميس، بعمل حصر شامل لكافة المخالفات بالمنطقة والإجراءات المتخذة بشأنها.
 
من جهتها أكدت رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت بدر خميس، أن العقار الذي تم إنشائه على طرح النهر صادر له عدة قرارات إخلاء إداري وقرارات إزالة.
 
ووضع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، حجر الأساس لإنشاء مدرسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الرسمية للغات بقرية برق العز، التابعة لمركز المنصورة، والتي سيتم إقامتها على قطعة أرض تبرع بها أحد المواطنين، بتكلفة مالية قدرها ستة ملايين جنيه، وتضم 28 فصل تعليمي على مساحة قدرها 2320متر مربع.
 
وأشاد محافظ الدقهلية بالدور الرائد والمشاركة المجتمعية  لمساندة الدولة ودعم الخدمات المقدمة للمواطنين، في كافة مجالات الخدمات والمرافق خاصة في القرى والريف من قبل أهل الخير أبناء المحافظة، والمبادرة في تنفيذ الأعمال الخيرية، تعاونا مع الأجهزة التنفيذية بالدولة لتخفيف العبء عن البسطاء وتوفير وتحسين الخدمات المقدمة لهم، موضحا أن المشاركة المجتمعية هي الانتماء الحقيقى، لأن من لا ينتمي لأسرته وقريته لا ينتمي لبلده.
 
وأشار المحافظ إلى أنه ملتزم بالقرار الشعبي لتسمية المدرسة باسم رئيس الجمهورية، حيث أن القرار جاء من المواطنين أنفسهم استشعارا لما يقوم به رئيس الجمهورية، من جهود على كافة الأصعدة للحفاظ على الوطن ومقدراته، وسعيه التام لأن تتأكد مكانة مصر بين الأمم فضلا عن استراتيجيات التنمية والتطوير المستمرة، لكل ما تطلبه حياة الشعب المصري في مجالات الخدمات، الصحة، والتعليم، والتنمية والاستثمار وغيرها، والوقوف بكل حسم في وجه من يحاول النيل من كرامة مصر وشعبها.
 
شارك بوضع حجر الأساس على عبد الرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والمهندس محمد سلامة، مدير هيئة الأبنية التعليمية، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة المنصورة، وأعضاء مجلس النواب بمركز المنصورة  وعدد كبير من أهالي القرية.
 
واقرأ ايضا:
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة