أكرم ومجدي وآخرين.. أبرز الصفقات «المعطلة» في الأهلي والزمالك

الجمعة، 26 مايو 2017 05:36 ص
أكرم ومجدي وآخرين.. أبرز الصفقات «المعطلة» في الأهلي والزمالك
محمد مجدي
كتب أحمد سمير

مع استمرار العد التنازلي للموسم الجاري، بدأ الحديث مبكراً عن سعي أندية الدوري تدعيم صفوفها في الموسم المقبل، وخاصة من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

في التقرير التالي نرصد أبرز صفقات الموسم الجاري الغير مؤثرة حتى الآن في صفوف القطبين الكبيرين.

 

علي فتحي

يعد علي فتحي ظهير أيسر الزمالك واحد من الصفقات الغير مؤثرة في صفوف الزمالك حتى الآن منذ انتقاله الصيف الماضي، قادماً من المقاولون العرب، حيث تعرض اللاعب لإصابة طويلة بعد مشاركته في عدد قليل من مباريات كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

علي
 

محمد مجدي

برز اسم محمد مجدي الموسم الماضي في صفوف المصري البورسعيدي، مما أدي لتعاقد الزمالك معه الصيف الماضي، وذلك لدعم دفاع الفريق الذي ينافس علي كل البطولات المحلية والقارية.

ولكن تعرض مجدي للإصابة لفترة طويلة في الموسم، مما أدي لعدم مشاركته مع الفريق حتى الآن في اللقاءات الرسمية.

محمد مسعد

كان محمد مسعد لاعب المقاصة والمعار الموسم الماضي لصفوف المصري، واحد من اللاعبين الذين أفرزتهم مسابقة الدوري الموسم الماضي، مما أدي لتعاقد الزمالك معه لدعم صفوف الفريق، وخاصة مع امتلاكه مهارة فردية مميزة في المرور بالكرة ومراوغة المدافعين.

ولكن اختفي محمد مسعد منذ انضمامه للزمالك، وسط تداول أنباء تفيد لتعرضه لإصابة مزمنة، ومازال لم يشارك حتي الآن في أي لقاء رسمي مع الفريق الأبيض.

مسعد
 

أحمد جعفر

عاد أحمد جعفر مهاجم الزمالك لبيته الموسم الجاري قادماً من صفوف نادي بتروجت، وسط أمل كبير لكل الجماهير البيضاء باستعادة خطورته الكبيرة داخل الصندوق في تسجيل الأهداف بالقدمين وضربات الرأس.

ولكن لم يقدم أحمد جعفر حتى الآن الإضافة الفنية المطلوبة بصفوف الزمالك، مما أدي لعدم اعتماد الأجهزة الفنية المتعاقبة للفريق عليه للمشاركة الأساسية في هجوم الفريق.

أكرم توفيق

بالرغم من الجدل الكبير الذي صاحب صفقة انضمام أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، والمنتقل الصيف الماضي من صفوف نادي إنبي، نظراً لضخامة مبلغ التعاقد البالغ 7 مليون جنيه علي لاعب لم يتجاوز وقتها سن العشرين، إلا أن اللاعب لم يقدم حتي الأن أي بصمة مع الفريق الأول للمارد الأحمر، نظراً لعدم اعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق عليه طوال الموسم كلاعب أساسي.

عمرو بركات

يعد عمرو بركات لاعب الأهلي، والمنتقل لصفوفه يناير الماضي، واحد من الصفقات المعطلة للفريق حتي الأن، حيث لم يشارك سوي 15 دقيقة فقط كلاعب أساسي في الدوري، بالرغم من تألقه الملفت الموسم الماضي في صفوف مصر المقاصة.

عمرو
 

محمد الشناوي

عاد محمد الشناوي حارس الأهلي مرة لبيته القلعة الحمراء، بعد انتقاله في الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي بتروجت، ولم يشارك الحارس حتي الأن بصفة أساسية مع الفريق سوي لقاءات قليلة الموسم الجاري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة