محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه استعدادا لاستقبال المصطافين (صور)

الخميس، 25 مايو 2017 02:30 ص
محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه استعدادا لاستقبال المصطافين (صور)
محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه
مطروح – حسن مشالي

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، مساء الأربعاء، نافورة على شكل قارب مياه، بكورنيش مدينة مرسى مطروح، استعدادا لاستقبال موسم الصيف السياحي، وذلك بحضور عدد من العمد والمشايخ ووسط فرحة المواطنين الذين توافدوا لالتقاط الصور التذكارية مع المحافظ .

وقال «أبو زيد»، إن المحافظة استعدت لاستقبال أكثر من 6,5 مليون مصطاف وسائح، يتوافدون على مطروح خلال موسم الصيف السياحي، ورفع درجة الاستعداد في جميع الأجهزة لتلبية احتياجات المترددين والوافدين على المحافظة.

وأكد المحافظ  انه يتم الانتهاء من جميع أعمال توصيل المرافق بالشوارع الرئيسية، وتجميلها وتطويرها بما يليق بالإمكانيات السياحية للمحافظة، بالإضافة إلى تجهيز الشواطئ وتوفير الخدمات اللازمة بها، وتوحيد مظهرها الجمالي، استعدادًا لاستقبال ملايين المصطافين والسياح على امتداد المحافظة من الساحل الشمالي شرقاً وحتى مدينة مرسى مطروح غربا.

وألقت إحدى الفتيات قصيدة، أمام محافظ مطروح عقب افتتاحه نافورة المياه، مدحت فيها  القيادة السياسة لعبورها بمصر إلى بر الأمان، وتحية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لحفاظه على استقرار وأمن البلاد، وهو ما لاقى قبولا كبيرا من الحضور الذين رددوا هتافات "تحيا مصر".

 

محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه  (1)
 

 

محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه  (2)
 

 

محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه  (3)
 

 

محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه  (4)
 

 

محافظ مطروح يفتتح نافورة على شكل قارب مياه  (5)
 

 

 

واقرأ أيضا:

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق