النيابة الإدارية تحيل رئيس مدينة القوصية بأسيوط للمحكمة التأديبية

الخميس، 25 مايو 2017 10:26 ص
النيابة الإدارية تحيل رئيس مدينة القوصية بأسيوط للمحكمة التأديبية
المستشار علي رزق رئيس النيابة الإدارية
هبة جعفر

أمر المستشار علي رزق رئيس النيابة الإدارية، بإحالة رئيس مدينة القوصية وسكرتير عام محافظة أسيوط للمحاكمة التأديبية بتهمة ارتكاب مخالفات مالية والتلاعب في تعيينات العمالة المؤقتة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 78 لسنة 59 قضائية، أن أحمد قاسم عيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية مدير عام عين طه محمود عبد الموجود، كعمالة يومية على صندوق النظافة بالوحدة المحلية رئاسته بموافقته على محضر مجلس الإدارة رغم اعتراض رئيس الحسابات ومدير شئون العاملين على التعيين كتابة ورغم عدم وجود اعتمادات بموازنة الصندوق.

وجاء بالتحقيقات أن مجدي عبد الرحيم سليم، سكرتير عام محافظة أسيوط وكيل وزارة وافق على مذكرة المتهم الأول، والتي تعمد أن لا يذكر فيها ما ورد بمذكرتي مدير شئون العاملين ورئيس الحسابات، والتي تضمنتا أن التعيين يخالف التعليمات وأسباب الاعتراض على تنفيذ تأشيرة المحافظ.

وأوضحت التحقيقات أنه بتنفيذ تأشيرة المحافظ بتعيين طه محمود عبد الموجود، على صندوق النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية رغم كون التعيين يخالف القانون والتعليمات، ما ترتب عليه قيام المختصين بالوحدة المحلية باتخاذ إجراءات تعيينه تسبب في إهدار أموال الدولة.

اقرأ أيضا

لعوب الشرابية.. ضاجعت الغرباء حتى الجن

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق